سفر

إطلاق منتجع « أزهى نورث » بالساحل الشمالي باستثمارات 16 مليار جنيه على مساحة 250 فدانا

جاسر بهجت: الاستعانة باكبر المكاتب الاستشارية وبيوت الخبرة العالمية لتقديم منتجع فريد وغير مسبوق بالساحل

اطلقت مدار للتطوير أحدث مشروعاتها الجديدة ” أزهى نورث ” بالساحل الشمالي والذي يعد من أهم وأكبر المشروعات العقارية والسياحية بالساحل ويسعي لتحقيق نقلة نوعية في الاستثمار العقاري والسياحي به ،، يأتي هذا المشروع بعد النجاح الذي حققته شركة مدار في مشروع أزهى الذي أصبح من أهم وأشهر المنتجعات بمنطقة العين السخنة
وكشف جاسر بهجت رئيس شركة مدار ان المشروع الجديد يقام على مساحة 250 فدانا بما يعادل مليون متر مربع ويقع بمنطقة خليج رأس الحكمة في واحدة من اجمل المناطق بالساحل الشمالي باستثمارات مبدئية حوالي 16 مليار جنيه.
وأضاف جاسر بهجت في المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة مدار للتطوير للإعلان عن تفاصيل المنتجع الجديد الذي يحمل اسم «أزهى نورث» وحضره عدد كبير من الكتاب والصحفيين والاعلاميين ان المنتجع يقع في الكيلو 212 طريق الأسكندرية مطروح بمنطقة خليج رأس الحكمة ويبعد 73 كيلومترًا عن مرسى مطروح وهو قريب من شبكة الطرق الجديدة التي تختصر الوقت للوصول الى هذا الجزء المميز من الساحل خاصة طريق الضبعة.
وأشار إلى أن مشروع ” أزهى نورث ” يتمتع بمسطحات مائية ومساحات مفتوحة وخضراء تصل مساحتها لحوالي 86 % من المساحة الإجمالية للمشروع كما أنه يرتفع عن سطح البحر بمسافة تصل في عدة مناطق بالمشروع لأكثر من 35 متر فوق مستوى سطح البحر.
وقال جاسر بهجت ان المنتجع يتميز بشواطئ مائية تصل إلى ١٢ كيلومتر حيث أن جميع الوحدات تتميز إما بإطلالة على شاطئ البحر الأبيض أو إطلالة على لاجون أمامية أو كليهما.
وكشف جاسر بهجت ان الشركة بدأت الاستعداد لتدشين المشروع باختيار كبرى المكاتب الاستشارية وبيوت الخبرة العالمية ومنها شركتي WATG و كريستال لاجون ومجموعة من افضل المهندسين والمصممين المحليين والدوليين في كافة التخصصات لتقديم منتجع غير مسبوق في الساحل من كافة النواحي يليق بمستوى العملاء المستهدفين

واعلن جاسر بهجت أن منتجع ازهي نورث يتميز بالعديد من الخدمات ومنها شقق وفيلات فندقية وفندق 5 نجوم الواجهة البحرية وشاطئ يمتد لحوالي 650 متر من المياه النقية وأمواج خليجية بالإضافة إلى نادي رياضي يضم ملاعب ( كرة القدم – تنس – ملاعب بادل تنس – ملاعب متعددة الاغراض)، مشيرا الى ان المنتجع يضم مكان متميز للتسوق والترفيه ومجمع تجاري على مساحة 40 ألف متر مربع.

– تلبية احتياجات العملاء

وأفاد المهندس أحمد اهاب رئيس القطاع الفني بشركة مدار للتطوير أن وحدات أزهى نورث جميعها تلبي احتياجات العملاء المختلفة بمساحات متنوعة ويضم المنتجع ڤيلات مستقلة وفيلات مزدوجة و شاليهات بمساحات مختلفة تلبي جميع متطلبات وأذواق عملاء مدار.

وأوضح المهندس أحمد اهاب ان تصميم الوحدات جاء علي اعلي مستوي وبما يوفر ذوقا رفيعا واستغلال أمثل للمساحات مؤكدا أن جميع الوحدات والفيلات والشاليهات يتم تسليمها تشطيب كامل بالتكييفات والمطبخ، كما أنه تم مراعاة الاستدامة في التصميمات المعمارية لتقليل تكاليف الصيانة المستقبلية، حفاظا على الشكل الجمالى طوال العام.

وأضاف محمد توفيق رئيس القطاع التجاري بشركة مدار للتطوير أن عملية الترويج وطرح الوحدات للعملاء بالمشروع الجديد سوف تبدأ فورا معتمدين على السيرة المهنية القوية لشركة مدار ومشروعها السابق بالسخنة ، وايضا المزايا العديدة للمشروع الجديد ، مشيرا إلى أن عمليات التسويق تستهدف العملاء من مصر والاسواق الخارجية لما يتمتع به الساحل من مكانة سياحية دولية وكذلك مكانة شركة مدار على خريطة التطوير العقاري و السياحي بمصر والمنطقة.

– شركة عالمية كبري للتصميم

وفي إطار حرص شركة مدار للتطوير على توفير كافة عناصر النجاح والتميز لمشروعها الجديد بالساحل، وبعد اختيارها لموقع المشروع المتميز جاء الدور على التصميم ليراعي رفاهية العملاء وتحقيق متطلبات الاستدامة وأن يكون صديق للبيئة، جاء اختيار الشركات وبيوت الخبرة العالمية، وقد حضر المؤتمر الصحفي لشركة مدار ممثل لشركة WATG وهي من أفضل شركات في العالم بمجال التصميمات الهندسية والمعمارية للمنتجعات.

شارك في المؤتمر المهندس عمرو عطية نائب رئيس شركة WATG لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والذي أكد حرص شركته على أن تراعي التصميمات المعمارية والهندسية للمنتجع علي أحدث النظم العالمية وتحويل أزهى نورث إلى أفضل وأرقى منتجع بالساحل الشمالي من حيث الجودة والاستدامة والخدمة المتميزة وتطبيق أحدث النظم التكنولوجية داخل المنتجع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى