منوعات

أورا ديفيلوبرز تعلن عن تدشين “ذا بلاتفورم” لاستضافة الفعاليات المتنوعة بالتعاون مع “GnK Group”، ضمن مشروع سيلفر ساندز في الساحل الشمالي

هذه الوجهة الجديدة ستتمكن، بفضل الموقع الفريد والتعاون المثمر، من تقديم تجربة فريدة لا تنسى، داخل مشروع "سيلفر ساندز" في الساحل الشمالي

 أعلنت شركة أورا ديفيلوبرز إيجيبت، إحدى الشركات العقارية الرائدة في السوق، عن إنشاء إحدى أحدث منشئاتها الترفيهية “ذا بلاتفورم”، ضمن مشروعها الرائد في الساحل الشمالي “سيلفر ساندز”. حيث سيقام “ذا بلاتفورم”، الذي يتم تجهيزه لاستضافة جميع أنواع الفعاليات، مساحة إجمالية تبلغ 4,200 متر مربع، مع مسرح متكامل تبلغ مساحته حوالي 170 مترًا مربعًا، بتجهيزات تمكنه من استضافة أكثر من 3500 شخص، مما يوفر مساحة واسعة لاستضافة المبدعين في مكان مصمم خصيصا لخدمتهم وتسهيل تنظيم مختلف أنواع الفعاليات.

تم تصميم “ذا بلاتفورم ” من قبل عدد من شركاء نجاح أورا ديفوبرز إيجيبت المميزين، ومن ضمنهم KH studios، وهي استوديو عالمي متخصص في التصميمات الداخلية وخلق مساحات معيشة للمطاعم والمعيشة والعمل بأسلوب عصري، وهو أيضا حاصل على العديد من الجوائز الدولية في هذا المجال، بالإضافة إلى شركة GnK Group التي تعد أحد أشهر الأسماء عالميا في مجال التصميمات والذي قام بإعادة تعريف مفهوم الترفيه والضيافة، في مصر والمنطقة. ومن المخطط أن يتم تقسيم المساحة إلى طبقات مختلفة للأحداث، بما في ذلك مناطق رئيسية منفصلة وصالات لكبار الشخصيات ومناطق خلف الكواليس، كما ستكون هناك أيضًا وسائل راحة محيطة تشمل توفير منافذ الأطعمة والمشروبات كجزء من تجربة ” ذا بلاتفورم ” الفريدة، التي تسعى لتلبية احتياجات جميع رواد المكان.

وإلى جانب تأسيس المكان الفريد وتجهيزه بأفضل الإمكانيات، قررت أورا ديفيلوبرز إيجيبت التعاون مع شركة “GnK Group” لتنظيم الحفلات من أجل ضمان تنظيم أفضل الفعاليات بأعلى مستوى ممكن. حيث تعد شركة “GnK Group” أحد أكثر منظمي الحفلات شهرة واحترافية في المنطقة، بالإضافة إلى تاريخ وخبرة واسعة في تنظيم الفعاليات المختلفة، يضم أكثر من 300 حدث متنوع. لذلك وضع الكيانان الهائلان خطة متكاملة لعدد من الأحداث المتميزة والفريدة خلال الفترة المقبلة. ويأتي هذا التعاون تماشيًا مع مهمة أورا ديفلووبرز إيجيبت لتصبح الوجهة الترفيهية الأهم في مصر، وحرص أورا الدائم على توفير ذلك في كافة مشاريعها.

ومن جانيه علق هيثم محمد، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، على هذا التعاون قائلاً: “نحن فخورون للغاية بتنمية الشق الترفيهي في مختلف مشاريعنا في أورا ديفلوبرز إيجيبت. إن إنشاء مساحة جديدة لتنظيم الفعاليات المختلفة على شاطئ البحر مباشرة هو حدث فريد وغير مسبوق، من شأنه أن يمنح كل من المؤدين والحضور تجربة ممتعة ومختلفة كليا. يسعدنا جدًا أن نقدم لزوارنا بعضًا من أفضل الفعاليات التي سيتاح لهم حضورها في حياتهم، على الساحل الشمالي الرملي. نحن نهدف دائمًا إلى الجمع بين مجموعة استثنائية من الشركاء للتكيف بسلاسة مع كل احتياجات العملاء، ونحن متحمسون لهذا التعاون مع “GnK Group” للاحتفال بجهودنا المستمرة، حيث نقدم تجارب ترفيهية وموسيقية متنوعة لإرضاء أذواق جميع عملائنا “.

ومن المخطط أن يكون مشروع “سيلفر ساندز” بمثابة الوجهة الشاطئية لجميع المصطافين طوال العام، على طول واجهة بحرية بطول كيلومتر كامل، تقع على مساحة 486 فدانًا على الساحل الشمالي، وتضم الآن العديد من المشاريع مثل “ذا بلاتفورم” وهي مساحة مجهزة على أعلى مستوى، للمساعدة في جعل “سيلفر ساندز” وجهة ترفيهية ممتعة لكافة عملائها. يرتبط التعاون الجديد مع “GnK Group” ارتباطًا وثيقًا بهدف شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت لإنشاء وتطوير أحياء مستدامة وفاخرة وعملية، مع تقديم أي شيء يحتاجه السكان ليلًا ونهارًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى