عقارات

أورا ديفيلوبرز إيجيبت تعلن عن جدول ترفيهي استثنائي في حديقة ZED بالشراكة مع ievents

تعمل شركة أورا ديفيلوبرز إيجيبت، إحدى الشركات العقارية الرائدة في السوق، الآن على رفع مستوى عروضها الترفيهية، وتقديم تجربة جديدة تماماً لعشاق الموسيقى، وذلك من خلال مهرجان ميكس مازيكا الذي تم إطلاقه حديثاً، والذي تم إنتاجه وتقديمه بالتعاون مع شركة ievents التابعة لعمرو منسي، وهي شركة رائدة في مجال الفعاليات في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وستتوزع فعاليات المهرجان على مدار ثلاثة أيام جمعة متتالية، وتمتد من 30 سبتمبر ولغاية 14 أكتوبر 2022. وسيتعرف زوار المهرجان على نجوم كبار من مختلف أنواع الموسيقى، مثل موسيقى البوب والراب والموسيقي المستقلة، حيث سيقدمون عروضاً مباشرة من قلب حديقة ZED Park.  وستضمن الفعاليات تجربة موسيقية ممتعة للجميع، وستقدم عروض خلال المهرجان لكل من محمد منير، وشاهين، ومسار إجباري، وليجي-سي، وجدل، ومحمد حماقي، وأبيوسف، وعزيز مرقة، وتامر حسني.

وبالإضافة إلى المهرجان والتعاون مع ievents، ستثير أورا ديفيلوبرز إيجيبت الفرح أيضاً في جميع أنحاء القاهرة في الوقت المناسب لموسم العطلات، للمرة الرابعة على التوالي مع مهرجان ZED الشتوي المحبوب. وسينطلق المهرجان في حديقة ZED في الشيخ زايد في نوفمبر .2022

وقد أصبح مهرجان الشتاء عنصراً أساسياً بسبب جدوله الزمني الذي تغمره لحظات المرح المستمر التي تقدم لرواد الحديقة. ويشمل ذلك العروض الحية، وتجارب التجوال في الحافلات، ومجموعة واسعة من الألعاب الكرنفالية، والألعاب لجميع أفراد الأسرة، إلى جانب منطقة طعام ضخمة، وكل ذلك في قلب حديقة ZED.

وتقدم أورا ديفيلوبرز إيجيبت هذا العام مجموعة واسعة من عوامل الجذب بما في ذلك عجلة فيريس ذات العلامة التجارية المشهورة، إلى جانب ألعاب الكرنفال الأخرى التي لا نهاية لها، مثل العروض المسرحية، والترفيه المتجول، والمسيرات الجماعية الدولية، وعروض المتجولة التي تقدم عدة مرات على مدار اليوم.

ومن جانبه علق هيثم محمد، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفيلوبرز إيجيبت على الحدث القادم قائلاً، “بعد النجاح الذي حققه مهرجان ZED الشتوي والعروض الموسيقية السابقة، نحن متحمسون للغاية لتقديم بعض من أفضل الأصوات في مصر لزوارنا، ومن مختلف الأنواع. ونعتقد أنه من خلال مهرجان ZED الشتوي لهذا العام، ومهرجان ميكس مازيكا، سنحول الحديقة إلى وجهة ترفيهية وموسيقية لجميع الزوار، مما يوفر لرواد المهرجان مستوى جديداً تماماً من المتعة”. 

وتستند أورا ديفيلوبرز إيجيبت على سجلها الحافل في نشر وبث السعادة من خلال الاحتفالات المذكورة بعد النجاح الذي حققته مختلف المهرجانات الأخرى والفعاليات الترفيهية والعروض الموسيقية التي أقيمت في حديقة ZED Park الشيخ زايد خلال السنوات القليلة الماضية. وتألق العديد من النجوم المصريين على خشبة المسرح في حديقة ZED – إلى جانب مهرجان ZED الشتوي المرتقب، وهو عنصر أساسي عند التخطيط للأنشطة خلال موسم العطلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى