سيارات

أودي الشرق الأوسط تطلق حملة “مستقبل تاريخي، بإنتظارك في شهر رمضان” احتفالاً بالشهر الكريم

أعلنت أودي الشرق الأوسط عن تقديممجموعة من العروض للعملاء في الشرق الأوسط احتفالاً بشهر رمضان المبارك، تشمل الضمان ومجموعة الخدمة المجانية بالإضافة إلى تركيب الشواحن المنزلية مجاناً.

وتختلف الطرازات المتضمنة في حملة رمضان من سوق إلى آخر،ولكن ينصب التركيز بشكل عام على مجموعة طرازاتQ، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من طرازاتA. وتتضمن المزايا الإضافيةفي المملكة العربية السعودية مجموعة الخدمة المجانية الممتدةلخمس سنوات مع خدمة المساعدة على الطريق إضافةً إلى ضمان لمدة خمس سنوات على سيارة Q7الرياضية متعددة الاستخدامات ذات السبعة مقاعد الأعلى مبيعاً. وتتوفر السيارة بسعر يبدأ من 331,300 ريال سعودي،وسيحظى العملاء أيضاًبخيار دفع 50٪ مقدماً و50٪ المتبقية خلال عامين،مع أرباح بنسبة 0٪ على التمويل.

أما بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة،فستقدم أودي مع سياراتها الكهربائية تركيب الشواحن المنزلية مجاناًإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات وضماناً غير محدود المسافة لمدة خمس سنوات وتاميناًمجانياً للسنة الأولى. وفي عمان، ستقدم أودي لثلاثة عملاء تجربة أودي للقيادة إضافةً إلى مجموعة الخدمة والمساعدة على الطريق لمدة سبع سنوات.

كما تقدم أودي في البحرين العديد من المزايا لمجموعة متنوعة من الطرازات تشملمجموعة طرازات Qبالكامل،فيما ستوفر للعملاء في قطر خيارات الحجز المسبقوبالإضافة إلى فرص اختبار القيادة على مدار 24 ساعة لسيارة Q3وطرازاتها. ويمكن للعملاء في الأردن الاستمتاع بخدمة مجانية تصل إلى عشر سنوات وضماناً لمدة خمس سنوات على طرازات مختارة.

وقال كارستن بندر،المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط: “يلتزم وكلاؤنا في جميع أنحاء المنطقة خلال شهر رمضان المبارك بتقديم المزايا ومجموعات الخدمة المتميزة لعملائنا احتفالاً بالشهر الكريم ما يجعله أفضل وقت في العام لامتلاك سيارة من أودي”.

يذكر أن عروض الحملة تتوفر من الآن وحتى نهاية شهر رمضان لدى جميع وكلاء أودي في منطقة الشرق الأوسط.
وتقدم العديد من صالات العرض التابعة لأودي الشرق الأوسط في المنطقة خدمات جديدة للعملاء كي يستمتعوابتجربة أودي الكاملة خلال شهر رمضان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى