تمويل

أملاك للتمويل العقاري تحصل على ٣٠٠ مليون جنيه من البنك الأهلي المتحد

قامت شركة املاك للتمويل – مصر بتوقيع عقد تسهيلات إئتمانية مع البنك الأهلي المتحد بمبلغ ٣٠٠ مليون جنيه والذي بموجبه استطاعت الحصول على تسهيلات ائتمانية لتلبية إحتياجات الشركة . حيث ان شركة أملاك تعد رائدة في التمويل العقاري في السوق المصري وتحظي بشهرة واسعة وثقة كبيرة بين المهتمين بهذا المجال . ويأتي ذلك فى إطار اهتمام الشركة بتوفير السيولة اللازمة لتمويل لعملائها بكافة المستويات والذين تضاعف عددهم خلال الفترة الماضية وأيضا لزيادة الخطة التوسعية للشركة .

قال أحمد إمام الرئيس التنفيذي لشركة أملاك للتمويل – مصر، إن الشركة استطاعت الحصول أيضا على تسهيلات إئتمانية إضافية بقيمة ٦٥٠ مليون جنيه من خمسة بنوك أخرى وجاري التوقيع ومازالت الجهود قائمة في التوسع في الحصول على تسهيلات إئتمانية بقيمة أكبر خلال المرحلة المقبلة لمقابلة الطلب المتزايد علي منتجات الشركة هذا بالإضافة إلى توجه الشركة لطرح منتجات تستهدف فئات جديدة في القريب العاجل.

وقد أسست الشركة عام ٢٠٠٧ و تخطي عدد عملائها ٣٠٠٠ عميل لأنها من أقدم شركات التمويل العقارى بمصر التي تقوم بتمويل المحافظ والأفراد حيث أنها من أوائل الشركات التي تعمل فى مجال التمويل العقارى وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية برأسمال مدفوع 125 مليون جنيه والمصرح به 505 ملايين جنيه ، ويقوم النظام الاسلامى على شراء الشركة للوحدة السكنية واعادة بيعها للعميل بنظام التقسيط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى