فنون

مصر إيطاليا العقارية توقع اتفاقية تعاون مع كريتيف ساميت Creative Summit

لتعزيز الاقتصاد الإبداعي للعام الثاني على التوالي

كايرو بيزنس بارك Cairo Business Park يستضيف النسخة الخامسة عشر للمهرجان السنوي لكريتيف ساميت Creative Summit

 

وقعت كريتيف ساميت Creative Summit، المنصة الإبداعية الرائدة والوحيدة في منطقة الشرق الأوسط، اتفاقية تعاون مع مصر إيطاليا العقارية، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري بالسوق المصري، لتعزيز الاقتصاد الإبداعي للعام  الثاني على التوالي، تتويجا للشراكة الناجحة خلال عامها الأول في كايرو بيزنس بارك Cairo Business Park ، وهو المشروع الإداري الرائد لشركة مصر ايطاليا العقارية، لتصبح مصر إيطاليا الشريك الاستراتيجي والمضيف للنسخة الخامسة عشر للمهرجان السنوي لكريتيف ساميت Creative Summit الذي يأتي هذا العام تحت عنوان “دفع الاقتصاد الإبداعي لقيادة المستقبل”.

تم توقيع اتفاقية التعاون من قبل كل من مي سلامة، الشريك المؤسس لكريتيف ساميت Creative Summit وشريف صالح، الرئيس التنفيذي المشارك لمصر إيطاليا العقارية، بحضور نعمات خليل، المؤسس المشارك لكريتيف ساميت Creative Summit وعدد من الرؤساء التنفيذين المشاركين وأعضاء اللجنة التنفيذية بمصر ايطاليا العقارية.

يأتي التعاون بين كريتيف ساميت Creative Summit ومصر إيطاليا انطلاقا من التزامهم نحو جميع فئات المجتمع لإتاحة منصة مخصصة لهم تعمل على دعمهم وتمكينهم وإلهامهم في مختلف المجالات الإبداعية وخلق فرصة سنوية لتبادل الخبرات ووجهات النظر والآراء وفتح الآفاق لفرص تعاون جديدة، من خلال منصات التحدث وورش العمل والمعارض الابتكارية، ويهدف اختيار كايرو بيزنس بارك  Cairo Business Parkليصبح المضيف للاقتصاد الإبداعي لكريتيف ساميت Creative Summit باعتباره مركز الابتكار وريادة الأعمال في الشرق الأوسط، من أجل التوسع محليا وإقليميا والاستفادة من الخبرات التقنية والفنية لمصر إيطاليا.

وتعليقا على توقيع اتفاقية التعاون، عبرت مي سلامة، الشريك المؤسس لكريتيف ساميت Creative Summit، عن مدى حماسها بالتعاون مع مصر إيطاليا للسنة الثانية على التوالي ، قائلة: “نفخر بحجم المشاركة السنوية مع مصر إيطاليا العقارية باعتباره المضيف للاقتصاد الإبداعي للملتقى لعام 2023، كايرو بيزنس بارك Cairo Business Park. إن كريتيف ساميت Creative Summit انطلق عام 2014 كمنصة أولى ووحيدة في مصر متخصصة في مجال الصناعات الإبداعية لتستقطب مئات المتخصصين البارزين من جميع أنحاء العالم. وبالتعاون مع مصر إيطاليا العقارية، نهدف لدفع عجلة الاقتصاد الإبداعي وإبراز دور المواهب الشابة ومنحهم الفرصة لإظهار إبداعاتهم”.

من جانبه قال شريف صالح، الرئيس التنفيذي المشارك لمصر إيطاليا العقارية، ” نؤمن بتأثير الاقتصاد الإبداعي الايجابي على الاقتصاد المصري و نؤمن بتأهيل الشباب وتمكينهم لبناء مستقبل أفضل لنا جميعاً. ويتماشى ذلك مع رؤيتنا واستراتيجيتنا لجعل مشروع كايرو بيزنس بارك Cairo Business Park، مركزاً للابتكار و ريادة الأعمال في شرق القاهرة. فقد تم وضع العديد من الحلول المتكاملة التي تساعد الشباب على تنمية مهاراتهم وابتكاراتهم وفي نفس الوقت لا تخل بأداء واجباتهم في الحياة العملية والاجتماعية. إن استمرار تعاوننا مع كريتيف ساميت Creative Summit للعام الثاني على التوالي، يعزز التزامنا نحو تأهيل الشباب وتمكينهم من خلال توفير بيئة تنمي مهاراتهم وتجعلهم قادرين على إبراز مواهبهم الإبداعية في منطقة الشرق الأوسط.”

جدير بالذكر أن منصة كريتيف ساميت  Creative Summitانطلقت عام 2014 ولأكثر من 9 أعوام، لعبت دور مهما وفعالا في إثراء الفكر الإبداعي في مصر والشرق الأوسط من خلال تقديم منصة تجمع أبرز الخبراء والمتحدثين في المجال وتوفير التدريب والمحتوى لصياغة مستقبل الاقتصاد الإبداعي ومساعدة كافة الفئات من طلاب ورؤساء تنفيذيين لكبرى الشركات لتبادل الخبرات والقصص الملهمة والأفكار الإبداعية والتي تحولت لمشروعات على أرض الواقع لمساعدتهم للاستفادة منها في تنمية أعمالهم وتعزيز التفكير الإبداعي بهدف خلق منصة للتواصل والترفيه والتعليم.

كايرو بيزنس بارك Cairo Business Park هو المشروع الإداري الرائد لشركة مصر إيطاليا العقارية ويقع في القاهرة الجديدة باستثمارات تصل إلى 6 مليارات جنيه. يقع المشروع على مساحة تبلغ 78,000 متر مربع ويتألف من 42 مبنى إداري متطور تقدم مساحات متنوعة للوحدات الإدارية لتلبية جميع احتياجات الأعمال التجارية. ويتميز التصميم المعماري للمشروع بالابتكار والحداثة حيث تغطي المساحات الزجاجية المباني من الأرض حتى أعلى المبنى لإبراز جمال المنطقة المحيطة. ويقدم المشروع كافة المرافق اللازمة والتي تشمل متاجر التجزئة والمطاعم وفندق وغيره لخدمة مستخدمي المشروع وتوفير كافة الخدمات اللازمة في مكان واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى