أخبار

محافظ الجيزة يكرم ” سكور جراس ” ضمن المشروعات الفائزة بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية

كريم إسماعيل: المشروع يتضمن ملعب ذكي صديق للبيئة يحافظ على صحة اللاعبين

كرم اللواء أحمد رشدي محافظ الجيزة شركة سكور جراس للنجيل الصناعي ضمن أصحاب المشروعات الفائزة والمتميزة في مسابقة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة ٢٠٢٣.

من جانبة أشاد المهندس كريم إسماعيل رئيس شركة سكور جراس للصناعة والاستثمار بفوز الشركة ضمن المشروعات المميزة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء بعد المناقشات مع أعضاء اللجنة التنفيذية للمشروع.

وقال إسماعيل إن شركة سكور جراس تقدمت بمشروع ملعب قانوني ذكي صديق للبيئة يحافظ على صحة اللاعبين من خلال أستخدام مواد من إعادة تدوير المخلفات الزراعية ، كما يتميز المشروع بالترشيد في استهلاك المياه من خلال تطبيق التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي في المعلب.

واكد إسماعيل أن المبادرة تهدف إلى توطين أهداف التنمية المستدامة، وتعزيز العمل المناخي، وهو ما يعكس جهود الدولة المصرية في التعامل مع البعد البيئي وتغيرات المناخ، إنطلاقا من الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ وتنفيذا لرؤية مصر 2030 تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وياتي ذلك استعدادًا للمشاركة في مؤتمر المبادرة بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لاختيار 18 مشروعًا الفائزة على مستوى الجمهورية تمهيدًا لعرضها في مؤتمر COP 28 التي ستستضيفه دولة الإمارات في إطار الجهود الرامية لتحقيق التنمية المستدامة لتحسين نوعية الحياة ومراعاة حقوق الأجيال القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى