أخري

الأهرام العقارية تطلق MADRID SIGNATURE .. أول أيقونات نسختها الثانية بمزايا حصرية

AHRAM ICONS .. أيقونات الأهرام النابضة بالحياة تجمع مزايا الكومباوند والبنايات المنفصلة بأنظمة سداد مرنة

 

كشفت شركة “الأهرام العقارية” صاحبة علامة الجودة في المنتجات العقارية فائقة الجودة بالقاهرة الجديدة، عن أولى مفاجآت نسختها الثانية من التطوير AHRAM ICONS بإطلاق مشروعها الجديد Madrid Signature، والذى يدمج لأول مرة بين إمكانيات الكومباوند ومزايا البنايات المنفصلة بمزايا حصرية على عملاءه وبتصميمات مدريدية عالمية فاخرة.

وقال المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة مجموعة نايل والأهرام للتطوير العقاري إن المنتج العقاري الجديد الذي سنقدمه والطراز المعمارى به لم يسبق لأحد تنفيذه في السوق العقاري، حيث توفر ⁠AHRAM ICONS أكبر مميزات للعميل بتسهيلات سداد مرنة وتصميمات حصرية في مشروع Madrid signature قاصرة على ساكنيه دون أن تتكرر في أي مشروع آخر.

وأضاف طاهر: استغرقنا شهور طويلة لتقديم المزايا الأساسية فى الكومباوند والمزايا الأساسية فى العمارات المنفصلة بمنتج عقاري جديد، كما استغرقنا أكثر من عام لتوفير قطع أراضى موحدة لهذا النوع من المشروعات، لنقول لكل العملاء بقوة أن صروح الأهرام تمنح فرصة للنادمين على عدم شراء العقارات المتميزة منذ ٥ سنوات مضت، وستوفر لأول مرة فرصة استثمار للعملاء الذين يبحثون عن أقساط أقل من 50 ألف جنيه.

من جانبه قال المهندس محمود طاهر الرئيس التنفيذي لمجموعة نايل والأهرام للتطوير العقاري ، إن “الأهرام العقارية” هي أكبر شركة لديها إلتزام بالتسليم وسرعة تنفيذ على الارض بأعلى جودة، وسنقدم صروح الأهرام لتكون تحف معمارية بنفس مستوى الجودة التى نلتزم بها ولكن بمميزات حصرية.

وأكد محمود طاهر أن موقع مشروع Madrid signature جاهز ويمثل مدخل رئيسى للتجمع ونقطة جوهرية بالقاهرة الجديدة، وسيوفر احتياجات متنوعة للعميل تضمن له أقوي استثمار كما عودناه في كل مشروعاتنا لأن “ثقة العميل فى مشروعات الأهرام هو جزء مهم من قوتنا في السوق العقاري المصري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى