صحة

شركة آكسلايف تقدم جهاز بوبميتر®️ الطبي المبتكر (فئة IIa )

خلال معرض الصحة العربي" آراب هيلث 2024"

في إطار مشاركتها في نسخة 2024 من معرض الصحة العربي ” آراب هيلث “، ستقوم شركة آكسلايف الفرنسية المتخصصة في تصميم وتطوير وتصنيع الأجهزة الطبية، بعرض جهازها الطبي الرائد، بوبميتر®️ (فئة IIa ) في جناح فرنسا في قاعة زعبيل 2، وذلك في الفترة من 29 يناير إلى 1 فبراير.

تُعَدُّ شركة آكسلايف لاعبًا عالميًا في مجال الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية، وتمثل مشاركتها في معرض الصحة العربي ” آراب هيلث “فرصة استراتيجية لها لاستكشاف الأسواق الناشئة في المنطقة، فضلا عن الأسواق في آسيا وأفريقيا. كما سيمكنها التواجد في المعرض من تعزيز مكانتها على الساحة الدولية من خلال فهم استباقي للاحتياجات المحددة لكل سوق. بالنسبة لآكسلايف، تُوفِر دبي إمكانية متميزة للوصول إلى هذه الأسواق المتنوعة.

آكسلايف: خبرة طبية وعلمية في مجال تصلب الشرايين وسرعة موجة النبض، تجسد ريادة في مجال الوقاية
يكرس فريق البحث والتطوير التابع للشركة جهوده للتحسين المستمر لقياس تصلب الشرايين: وهو مؤشر حيوي أساسي لصحة القلب والأوعية الدموية، كما يستثمر أيضا في مجال الذكاء الاصطناعي. ساهمت شركة آكسلايف في نشر أكثر من 30 دراسة سريرية، ولم يعزز هذا البحث التركيز على قياس تصلب الشرايين فحسب، بل ساهم في تعزيز مكانة آكسلايف كشركة رائدة في مجال الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية. يوفر التزام الفريق العلمي المستمر بالابتكار والدقة العلمية حلولا للوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية لجميع المتخصصين في مجال الرعاية الصحية.

بوبميتر®️: جهاز طبي من الفئة IIa يقيس سرعة موجة النبض بشكل موثوق وسريع باستخدام تقنية التصوير الضوئي
يسمح جهاز بوبميتر®️ لأخصائيي الرعاية الصحية بتقييم صحة القلب والأوعية الدموية لمرضاهم والمخاطر من خلال قياس تصلب الشرايين عبر فحص بسيط وسريع وغير جراحي. يعد بوبميتر®️ أداة ممتازة للتعليم العلاجي، حيث يمكن استخدام العمر الشرياني لتوصيل معلومات مفيدة للمرضى، حتى يتمكنوا من المشاركة الكاملة في علاجهم.
ميزات جهاز بوبميتر®️:
القياس: سرعة موجة النبض
التقييم: تصلب الشرايين والعمر الشرياني
التحليل: لموجة النبض
الحساب: مؤشر الضغط الانقباضي
الحساب: ضغوط الأبهر المركزية (الانقباضي، الانبساطي، النبض) بعد المعايرة مع الضغط المحيط

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى