تمويل

ضمانة تطلق بوابة باي ضمانة للتأمين على المركبات في البحرين

كشفت ضمانة، الشركة الرائدة في مجال التأمين في دول مجلس التعاون الخليجي، عن دخولها السوق الرقمية التي تقدم خدماتها إلى العملاء من الأفراد، من خلال بوابتها الجديدة لتأمين المركبات في البحرين.

وتوفر البوابة الجديدة لأصحاب المركبات التجارية والخاصة خيارات واسعة من عروض التأمين السريعة، مع صلاحية لمدة سبعة أيام، فضلاً عن تجديد سياسات التأمين الحالية بالاعتماد على معاملات مالية ناجحة تستغرق أقل من دقيقتين.

وتتيح البوابة للعملاء تحميل الصور والمستندات بسرعة وسهولة، باستخدام نظام مدمج للتعرف البصري على المحارف، ثم استخراج البيانات الضرورية من الصور لاستكمال الطلبات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جورج شدياق، الرئيس التنفيذي لشركة ضمانة القابضة: “تمثل راحة العملاء السبب الرئيسي وراء إطلاق البوابة السريعة والفعالة وسهلة الاستخدام، لتلبية تطلعات العملاء من خلال مواصلة الابتكار لمواكبة العصر الرقمي. ونأمل أن تمكننا البوابة، التي توفر تجربة رقمية سهلة وسريعة وسلسة، من تقديم أفضل التجارب للعملاء”.

وتعكس هذه الخطوة توجه شركة ضمانة نحو توفير جميع خدماتها للعملاء من الأفراد، حيث تقدم البوابة حالياً خدمات التأمين على المركبات في البحرين فقط، مع وجود خطط لتوسيع عروض شركة ضمانة وتحقيق انتشار جغرافي أكبر من خلال تقديم منتجات مصممة خصيصاً تلائم مختلف الأسواق.

وأوضح شدياق: “نأمل نقل تجربة البوابة إلى بقية دول مجلس التعاون الخليجي وتوفير عروض إضافية في المستقبل القريب. وتتوقع الشركة طرح منتجات مخصصة في الإمارات وسلطنة عمان والكويت بحلول نهاية الربع الثاني من العام المقبل. كما يشهد قطاع التأمين تغييراتٍ ملفتة، بفضل ابتكارات التكنولوجيا المالية الذي نسعى لمواكبتها لتلبية متطلبات العملاء الجدد في الوصول السريع إلى المنتجات والخدمات. وتعد البوابة خطوة الشركة الأولى في قطاع التأمين الخاص بالعملاء من الأفراد، بالاستفادة من جهود الابتكار الرقمي وخبرة الشركة العريقة التي تمتد إلى 50 عاماً في المنطقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى