سفر

“ويز إير أبوظبي” تطلق أولى رحلاتها من أبوظبي إلى القاهرة

لتوسعة شبكتها المتنامية في الشرق الأوسط

–       يأتي إطلاق المسار الجديد في إطار التزام الشركة بتوفير المزيد من خيارات السفر منخفضة التكلفة

 

 

أعلنت ويز إير أبوظبي، شركة الطيران الوطنية منخفضة التكلفة في دولة الإمارات وثاني أكبر شركة طيران في أبوظبي من حيث سعة المقاعد، عن إطلاق أولى رحلاتها من أبوظبي إلى مطار سفنكس الدولي في القاهرة، ويوفر المسار الجديد رحلات سفر منخفضة التكلفة ومريحة للسياح والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية مصر العربية.

وتسير الرحلات من أبوظبي إلى مطار سفنكس بمعدل أربع رحلات أسبوعية خلال أيام الأحد، الاثنين، الأربعاء والجمعة، وبأسعار تنافسية تبدأ من 199 درهم، لتعزز شركة الطيران الوطنية شبكتها إلى أكثر من 39 وجهة من أبوظبي، تشمل ثلاث وجهات في جمهورية مصر العربية. وتتوفر التذاكر عبر الموقع الإلكتروني: wizzair.com، وتطبيق الهاتف المتحرك الخاص بالشركة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مايكل ناشد، مدير التسويق والتواصل في شركة ويز إير أبوظبي: “يسرنا الإعلان عن إطلاق مسار جديد يربط بين أبوظبي والقاهرة، وذلك بما ينسجم مع جهودنا المتواصلة لتعزيز شبكة رحلاتنا بين أبوظبي ومدن العالم، وتعزيز نمونا في منطقة الشرق الأوسط ودول أفريقيا. وسيسهم المسار الجديد في توفير الفرصة للمسافرين لقضاء عطلة ممتعة وبأسعار تنافسية مع فرصة التعرف على الإرث الحضاري والثقافي الذي تتمتع به كل من الوجهتين”.

من جهته، قال الكابتن بهجت أ. بهجت، الرئيس التنفيذي لشركة NSAS للسفر والسياحة: “تتبع شركة ويز إير خطوات استراتيجية لتوسيع عملياتها في السوق المصري، ويدعم مطار سفنكس الدولي جهودها من خلال موقعه بالقرب من الأهرامات والمتحف الكبير، مما يوفر تجارب استثنائية للسياح من جميع أنحاء العالم. كما نتطلع إلى إطلاق المسار الجديد الذي من المتوقع أن يساهم في دعم قطاعي السفر والسياحة في كل من دولة الإمارات ومصر”.

وتعد القاهرة مركزاً تاريخياً للثقافة والفن والموسيقى والسينما، وهي أكبر منطقة حضرية في أفريقيا والشرق الأوسط والعالم العربي. وتعرف المدينة باسم “مدينة الألف مئذنة”، إذ تتمز بتنوع المساجد والقلاع والكنائس فيها. كما تضم ثاني جامعة الأزهر والتي تعد ثاني أقدم مؤسسة للتعليم العالي. ويمكن للمسافرين زيارة المتحف المصري الذي يضم العديد من القطع الأثرية والآثار التي يعود تاريخها إلى الأسرة السادسة والعشرين. كما يوجد في القاهرة مجموعة من الآثار بما في ذلك الأهرامات الشهيرة في منطقة الجيزة والمومياوات الملكية والتحف المذهبة التي تعود إلى الملك توت عنخ آمون.

وبدورها تعد عاصمة دولة الإمارات أبوظبي وجهة عالمية مناسبة للعائلات، إذ تمتاز بتنوعها الثقافي وضيافتها الاستثنائية، وبتعدد خيارات الترفيه حيث تكثر فيها المنتجعات الشاطئية والعروض الثقافية المتنوعة، والمعالم الخلابة، لتجمع بين الطبيعة الخلابة والتطور العمراني المعاصر، وتقدم لزوارها تجارب سياحية غنية وثقافة نابضة بالحياة، إلى جانب مجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية والمغامرات المتنوعة لتلبية متطلبات الزوار من مختلف الفئات العمرية.

وتؤمن الشركة لجميع المسافرين خدمة حجز التذاكر بكل راحة وسلاسة خلال هذه الفترة الاستثنائية، حيث توفر لهم خدمة ويز فليكس التي تتيح للمسافرين إمكانية إلغاء حجوزاتهم قبل ثلاث ساعات من المغادرة بدون أي رسوم إضافية، واسترداد كامل السعر الأصلي للتذكرة مباشرةً.

وتقدم ويز إير أبوظبي، انطلاقاً من موقعها الاستراتيجي في دولة الإمارات، مجموعة واسعة من خيارات السفر المريحة وعالية الجودة ومنخفضة التكلفة إلى العديد من الوجهات، مثل الإسكندرية وسوهاج والقاهرة (مصر) وألماتي ونورسلطان (كازاخستان)، وطشقند، وسمرقند (أوزباكستان)، وعمّان والعقبة (الأردن) وأنقرة (تركيا) وأثينا وسانتوريني (اليونان) وباكو (أذربيجان) وبلغراد (صربيا) والدمام، والمدينة المنورة (السعودية) والكويت (الكويت) وكوتايسي (جورجيا) والمنامة (البحرين) وماليه (المالديف) ومسقط وصلالة (عُمان) وساراييفو (البوسنة) وتل أبيب (إسرائيل) وتيرانا (ألبانيا) ويريفان (أرمينيا)، و بيشكيك (قرغيزستان) وغيرها من الوجهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى