تمويل

” احتفالية ضخمة لشركة ثروة للتأمين بمناسبة مرور 5 سنوات لها في سوق التأمين المصري”

"شركة ثروة للتأمين تحتفل بمرور 5 سنوات من إنجازات وتوسع نطاق عملها في سوق التأمين المصري"

“في وسط أجواء احتفالية كبيرة: ثروة للتأمين تعرب عن فخرها بنجاحاتها وتلتزم بتقديم أفضل الخدمات لعملائها”
“شركة ثروة للتأمين تحتفل بمرور خمس سنوات على تأسيسها في سوق التأمين المصري وأحمد خليفة يعد بالمزيد من النجاحات والابتكار في المستقبل”

 

احتفلت شركة ثروة للتأمين، ذراع التأمينات العامة التابعة لمجموعة كونتكت المالية القابضة، بمناسبة مرور خمس سنوات على تأسيسها في سوق التأمين المصري بإقامة احتفالية كبيرة في Le lac du Caire (بحيرة القاهرة) الواقعة في أحضان المتحف القومي للحضارة المصرية في قلب مدينة الفسطاط عاصمة القاهرة الإسلامية القديمة وعلى ضفاف بحيرة عين الصيرة، وحضر الحفل العديد من الشخصيات البارزة بسوق التأمين المصري ولاسيماً وسطاء التأمين الذين هم شركاء النجاح الأساسيين وتعتبرهم ثروة للتأمين من أهم أسباب الوصول لما هي عليه اليوم من نجاحات وتقدم، وأحيت الحفل بالغناء الفنانة ياسمين علي التي أمتعت الحاضرين بصوتها العذب، والفنان يوسف فوزي الذي قام بعزف موسيقي رائعة ومختلفة بالساكسفون وسط أجواء من البهجة والسعادة.


وتقدم الشركة مجموعة واسعة من خدمات التأمين الشاملة والمتنوعة للشركات مثل: تأمين النقل البحري، التأمينات الهندسية، تأمين أساطيل السيارات وتأمين المسؤوليات والتأمينات المالية وغيرها من المنتجات. وخدمات الأفراد مثل: تأمين الحوادث الشخصية ونمط الحياة، تأمين المنازل، وتأمين السيارات. وتتميز الشركة بالابتكار والتطوير المستمرين لمنتجاتها وخدماتها. وحققت ثروة إنجازات متعددة، ووصلت الشركة لذلك بفضل الاختلاف والتنوع في المنتجات التي تقدمها للعملاء والمصداقية والسرعة، وفريق قوي من الموظفين لتحقيق الأهداف بالتعاقد مع أكبر معيدي التأمين، ومجلس الإدارة الذي منح كل الإمكانيات التقنية والعملية التي يحتاجها الموظفين، ووصلت شركة ثروة للتأمين لأكثر من 50,000 عميل مع مجموعة مكونة من أكثر من 130 موظف طموحًا وناجحًا رحلته هي شهادة على قوة التصميم والتركيز والمرونة، من بدايات بسيطة إلى واحدة من أكبر الشركات في صناعة التأمين.


وقال السيد احمد خليفة، العضو المنتدب لشركة لثروة للتأمين، “تتميز ثروة بالتركيز علي العميل، الخبرة، السرعة وفاعلية والخدمة الفائقة منذ بداية تأسيسها، وقمنا بالتوسع في ذلك بافتتاح 6 فروع في العديد من أنحاء الجمهورية مثل فروع: الإسكندرية وبورسعيد والدقي ومصر الجديدة ووسط القاهرة وطنطا وغيرهم، وكنا ولا نزال نعمل بشكل متواصل على تحسين خدماتنا وتوسيع نطاق عملنا في السوق. وبفضل الجهود المتواصلة لفريقنا الذي يعمل كخلية النحل ومجلس الإدارة الذي يوفر كل الإمكانيات التي نحتاجها لتحقيق الأهداف، استطعنا تحقيق أرقاماً قياسية فبدأنا منذ 2019 بتحقيق أقساط بحوالي 91 مليون جنية وصولا إلى 517 مليون جنية في عام 2022. ويسعدنا أن نرى أن تلك الجهود تؤتي ثمارها، وأعد بالمزيد من الابتكار والتطوير المستمر لتلبية كافة احتياجات العملاء”.
وأضاف السيد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، “نحن الآن نحتفل بمرور خمس سنوات على تأسيس شركة ثروة للتأمين ذراع التأمينات العامة للمجموعة، ونشعر بالفخر والاعتزاز بما حققته الشركة خلال هذه الفترة. فقد حققنا نمواً مستمراً في حصتنا السوقية، ونجحنا في تقديم منتجات تأمينية متميزة وخدمات عالية الجودة. وفي هذه المناسبة المميزة، أود أن أشكر كل من عمل معنا ودعمنا في رحلتنا خلال السنوات الخمس الماضية، بما في ذلك عملائنا الكرام وشركاؤنا وفريقنا المتميز. ونحن نتطلع إلى مواصلة العمل معهم وتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى