عقارات

“وينفسيتور للاستثمار” تحتفل بمرور عام على انطلاقها.. وتعلن طرح المرحلة الثانية بمشروع “آي شيراتون”

 

احتفلت شركة وينفسيتور للاستثمار والتطوير العقاري، بمرور عامًا على انطلاقها فى السوق المصري، نجحت خلالها فى طرح باكورة أعمالها “آي شيراتون – I Sheraton” أول سمارت كمبوند بمنطقة شيراتون فى مصر الجديدة، كما أعلنت عن طرح المرحلة الثانية بأنظمة سداد ميسرة لعملائها.

ومن جانبه، وجه هشام ابراهيم المدير التنفيذي لشركة وينفسيتور للإستثمار والتطوير العقاري، الشكر لفريق عمل الشركة ومجموعات العمل بشركاء النجاح على ما بذلوه من جهود خلال الفترة الماضية، والتي ساهمت فى نجاح المرحلة الأولى من مشروع “آي شيراتون” بشكل كبير.

كشف هشام ابراهيم، أن المرحلة الثانية تتميز بتوفير وحدات سكنية بمساحات أقل تبدء من 66 متر مربع، وفقًا لطلبات عملاء “وينفسيتور” خلال المرحلة الأولى، مع توفير عددًا من الحلول التسويقية والاستثمارية للعملاء، لتحقيق أفضل عائد استثماري بالمشروع.

وأوضح أن الشركة تحرص دائمًا على عقد شراكات مع كبرى الشركات لضمان تنفيذ مشروعاتها وفق الجدول الموضوع وبأعلى مستوى من الجودة، وفي ضوء حرص الشركة على توفير أفضل الحلول الذكية لعملائها، حيث تم التعاقد مؤخرًا مع شركة Post Tension Contracting (PTC) المتخصصة في تكنولوجيا البناء الحديث، باستخدام الخرسانة لاحقة الشد “Post Tension”.

كما أنه تم الإستعانة بشركة كرايتيريا ديزاين جروب Criteria Design Group – ليكون الاستشاري المعماري والهندسي للمشروع، وشركة أشراندا لإدارة الفنادق Ashranda Boutique Hotel – لإدارة الجزء الفندقي بالمشروع، وشركة IMS Solution لتقديم الاستشارات التسويقية والاستثمارية المتكاملة، لتحقيق قيمة مضافة للمشروع من خلال تطبيق أعلى المعايير الهندسية والبيئية والتسويقية.

وأوضح أن الشركة تتطلع دائما لتقديم منتج عقاري متميز وفريد من نوعه فى منطقة الشيراتون بمصر الجديدة، من خلال توفير كافة الخدمات والمتطلبات لتحقيق أعلى معدلات الجودة فى المنتج العقاري المقدم من الشركة إلى عملائها بإستخدام أحدث تقنيات التشييد والبناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى