عاجل

غدأ.. تتويج نيوز يحتفي بنجوم الرياضية المصرية والعربية

في حضور وزير الرياضة وسفير فرنسا ورموز الرياضة

 

للموسم الرابع على التوالي .. ينظم موقع تتويج نيوز احتفاليته السنوية لتكريم الأفضل بين أبطال الألعاب الرياضية والبارالمبيين ونجوم الرياضة المصرية والعربية في الألعاب الفردية والعاب الصالات .
يشهد حفل النسخة الرابعة الذى سيقام فى فرع الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس عدد كبير من مسئولى الرياضة المصرية يتقدمهم د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وعدد من سفراء الدول العربية لتكريم أبطال بلدانهم الفائزين فى المسابقة التى حققت نجاحات كبرى على مدار السنوات الأخيرة وحظيت بثقة كل رموز الرياضة المصرية والعربية ..
ويبرز من بين الحضور كل من المهندس ياسر ادريس رئيس اللجنة الأولمبية والدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية والدكتور ايهاب عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة والسيد إيريك شوفالييه السفير الفرنسى فى مصر والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب والسفراء العرب وعدد كبير من رموز ومسئولى الرياضة المصرية والعربية ورؤساء الأندية والاتحادات العربية والمصرية.
ويحرص تتويج نيوز خلال حفلاته السابقة على مزج التاريخ والحضارة المصرية اللذان يعبران عن القيمة الحقيقة للشىء من خلال تكريم الفائزين بمنحهم درع حجر رشيد وهو ما لاقى اعجابا منقطع النظير من كل المتوجين فى المسابقة السابقة .
وكما كان حجر رشيد الأساس لترجمة وفك الرموز والنصوص الهيروغليفية ونشأة علم المصريات كان الهدف الأسمى لموقع تتويج فك رموز الرياضات الفردية على الصعيدين المصري والعربي .
من جانبه أكد محمد جاد رئيس مجلس ادارة موقع تتويج نيوز أن الهدف الأول لاستمرار تكريم أبطالنا فى مختلف اللعبات الرياضية هو رد الجميل لهم على تميزهم وتفوقهم على مدار العام والتأكيد على أن الجميع فى ضهرهم حتى ان طغت كرة القدم على شغف الجماهير .
وأشار الى انه حرص على استمرار تكريم الابطال الفائزين بدرع حجر رشيد بعد أن تلقى اشادة خاصة من المتوجين من الرياضيين فى البلدان العربية المختلفة وهو الامر الذى أشعرنا جميعا بفخر الحضارة المصرية العريقة .
فيما قالت دعاء بدر رئيس تحرير موقع تتويج نيوز أن مسابقة الأفضل من تتويج نيوز اكتسبت ثقة كبيرة بين جمهور الألعاب الرياضية وأبطالها وشهدت منافسة قوية بعد ان تم تقسيم التصويت مناصفة بين الجماهير والنقاد الرياضيين لمزيد من الفاعلية فى ظل التفاعل الكبير الذى اكتسبته المسابقة بين رموز اللعبة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة .
وقالت بدر أن واجبنا هو أحقية نجوم الألعاب الرياضيىة فى وجود الحافز لتقديم الافضل فى المراحل المقبلة لاسيما أننا مقبلين على أهم الأحداث الرياضية وهى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ولذلك أقيم الحفل هذا العام على شرف معالي السفير الفرنسي ايريك شوفالييه والذي تستضيف بلاده الأولمبياد هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى