سيارات

سيارات “أستون مارتن” تقتحم حلبات القتال في PUBG MOBILE بثلاثة إصدارات مميزة

تعاون جديد يجمع لعبة الباتل رويال الأشهر في العالم وعلامة السيارات الفارهة

أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE) -إحدى أشهر ألعاب الهواتف الذكية في العالم- عن تعاونٍ جديد مع شركة السيارات الفارهة فائقة السرعة “أستون مارتن”. وبموجب هذا التعاون، ستتوفر ثلاث سيارات فاخرة وعالية الأداء من “أستون مارتن” في ببجي موبايل، مع خيارات ألوان حصرية للعبة.

وسيتمكن اللاعبون من ركوب أسرع سيارة دفع رباعي فاخرة في العالم DBX707 في ساحات القتال في ببجي موبايل، مع توفرها باللون الأزرق النجمي والنيون الأرجواني. كما ستتوفر سيارة Aston Martin Valkyrie الخارقة بلون الألماس الساطع واللون الأخضر. هذا بجانب سيارة DBS Volante في اللون الأسود البرونزي واللون الوردي السماوي، مع لون آخر سري يمكن للاعبين اكتشافه.
وتتميز سيارة Aston Martin DBS Volante من بين السيارات الثلاث بكونها أولى السيارات الرياضية التي يمكن للاعبي ببجي موبايل فتح وإغلاق سقفها حسب رغبتهم وبما يناسب أسلوب لعبهم. وبجانب ذلك، ستتوفر مظلة خاصة بطابعٍ مميز على ضوء هذا التعاون الفريد.

وعلى هذا الإعلان، صرّح فينسينت وانج، رئيس النشر في ببجي موبايل في تنسنت جيمز، قائلًا: “دائمًا ما نبحث عن طرقٍ جديدةٍ للارتقاء بتجربة ببجي موبايل وتقديم أفضل الميزات الجديدة للاعبينا. ولذا يسعدنا هذا التعاون مع أستون مارتن وأن نقدم ألوانًا جديدة حصرية لسياراتهم الأيقونية داخل اللعبة، ونأمل أن تستمتعوا بها أيضًا!”.

ومن جانبه، قال ريناتو بيسينياني، مدير التسويق والتواصل في أستون مارتن: “”يُعتبر إطلاق أستون مارتن في عالم ببجي موبايل جزءًا من استراتيجيتنا الأكثر انفتاحًا والرامية إلى إحضار علامتنا التجارية الشهيرة إلى جماهير جديدة وبناء طموحنا مع الجيل القادم من محبي أستون مارتن”.

وأضاف: نحن متحمسون لهذا التعاون إذ يمنح الفرصة لملايين اللاعبين حول العالم لتجربة متعة قيادة سيارات أستون مارتن واستكشاف بعض الطرازات الأيقونية لدينا”.

تعاون أستون مارتن في ببجي موبايل متوفر الآن! حمل اللعبة مجانًا عبر App Store وGoogle Play.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى