عقارات

سيتي ايدج للتطوير العقاري توقع اتفاقا لافتتاح أوسكار ماركت

داخل ايتابا سكوير مول

وقعت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري ، اتفاقية مع مجموعة أوسكار ماركت، لافتتاح فرع جديد في ايتابا سكوير مول، الذي يُعد أكبر وجهة تجارية بموقع متميز بقلب مدينة الشيخ زايد. جاء ذلك خلال حفل التوقيع الذي أقامته سيتي ايدج للتطوير العقاري بحضور كل من محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، وهشام جاهين رئيس القطاع المالى لشركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، وماجد عياد مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة أوسكار ماركت. وسيتم افتتاح الفرع الجديد من أوسكار ماركت على مساحة 3160 متر مربع، ليصبح جاهز للتشغيل واستقبال العملاء خلال 8 أشهر من تاريخ توقيع الاتفاقية.

كما صرح محمد الدهان الرئيس التنفيذي لشركة سيتي ايدج للتطوير العقاري:” إننا سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع مجموعة أوسكار ماركت باعتبارها أول هايبر ماركت محلى يقدم تجربة تسوق ممتعة منذ عام 1982. كما لديه العديد من الفروع تمتد في شرق وغرب القاهرة. إننا في سيتي إيدج نحرص على تقديم تجربة متكاملة لعملائنا وتلبية احتياجاتهم الأساسية من الخدمات والأماكن الترفيهية، لذلك يأتي تعاوننا مع أوسكار تأكيدًا على هذه الاستراتيجية.

ويُعد مشروع إيتابا سكوير متعدد الاستخدامات ويتميز بتصميمات مبتكرة و مميزة علي مصاطب مما يعطي جميع وحدات المشروع إطلالة رائعة، ويقع المشروع علي مساحة 14 فدان، ومساحة بناء حوالى 114 ألف مترًا مربعًا وتشمل وحدات متنوعة منها وحدات إدارية، ، تجارية، طبية وترفيهية في موقع استراتيجى فى قلب الشيخ زايد على بعد 9 دقائق فقط من المحور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى