صحة

“مشاركة ناجحة لشركة كونتكت للتأجير التمويلي في المؤتمر الدولي للتجميل ICCE ودعم دور مصر في مجال التجميل”

علنت شركة كونتكت للتأجير التمويلي، التابعة لمجموعة كونتكت المالية القابضة والرائدة في مجال الخدمات المالية غير المصرفية، عن مشاركتها الناجحة في المؤتمر الدولي للتجميل “ICCE”، والذي أُقيم بمركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة. يعتبر هذا المؤتمر الدولي واحدًا من أبرز الأحداث في مجال التجميل على مستوى العالم، حيث شهد مشاركة أكثر من ٧٠٠٠ طبيب وخبير من مختلف أنحاء العالم.
تأتي هذه المشاركة الفعّالة لشركة كونتكت للتأجير التمويلي في إطار التزامها بدعم صناعة التجميل في مصر وتقديم التمويل اللازم للأجهزة والمعدات الحديثة المستخدمة في هذا القطاع. وخلال فترة المؤتمر تم الاتفاق على توقيع اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة Medical Vision بهدف تمويل أحدث الأجهزة والتقنيات للعملاء والتي تعتبر ركيزة أساسية لتطوير صناعة التجميل في مصر، كما تم أيضاً خلال المؤتمر تنظيم لقاءات استراتيجية مع شركة Heron والتي تعتبر من الشركات الرائدة بالقطاع واحد اهم شركاء النجاح مع شركة كونتكت للتأجير التمويلي ، هذا بالإضافة إلى عدة لقاءات أخرى هامة مع الشركات الفعالة في هذا القطاع ومنها شركة Reap Medical وشركةTarget وشركة Ilooda لمناقشة تطوير الأعمال المشتركة والتوسع في عمليات المبيعات والتمويل والانتشار في محافظات مصر.
وحظي المؤتمر بمشاركة عدد كبير من أبرز الأطباء والخبراء في مجال التجميل من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى عدة لقاءات بمجموعة فريدة من عملاء شركة كونتكت للتأجير التمويلي، حيث تم خلال هذا الحدث الهام مناقشة التحديات التي تواجه صناعة التجميل في مصر وتبادل وجهات النظر حول تطورات هذا القطاع وآفاقه المستقبلية.
وأشاد العضو المنتدب لشركة كونتكت للتأجير التمويلي، السيد إسماعيل سمير، بأهمية هذا المؤتمر الدولي ودوره الفعّال في تعزيز صناعة التجميل في مصر. وأشار إلى أن هذا المؤتمر ينمو بسرعة كبيرة من دورة لأخرى، حيث يجمع أطباءً وخبراءً من مختلف دول العالم. كما أود أن أعبر عن خالص شكري للتعاون المثمر مع منظم المؤتمر شركة(Sky Events). وأعتقد أن هذا التعاون الرائع يبرز التفاني المشترك في تعزيز صناعة التجميل في مصر وتعزيز تواجدنا الاستراتيجي في هذا القطاع الحيوي.”
السيد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، أشار إلى أهمية المشاركة في المؤتمر الدولي للتجميل “ICCE” وقال: “تعكس مشاركتنا الناجحة في هذا المؤتمر التزامنا الراسخ بدعم صناعة التجميل في مصر، وتقديم الدعم المالي والتمويل اللازم لعملائنا في هذا القطاع الحيوي. نحن نسعى دائمًا إلى تقديم أحدث وأفضل الخدمات المالية غير المصرفية لعملائنا، وذلك من خلال تقديم مجموعة شاملة من الخدمات التي تلبي احتياجاتهم وتعزز من فعاليتهم وتعمل على تعزيز تفوقهم في هذا السوق المتنافس.”
وفي الختام، أكد السيد سعيد زعتر على التزام شركة كونتكت للتأجير التمويلي بدعم سوق التجميل المصري كوجهة رائدة في مجال التجميل على مستوى الشرق الأوسط، واستمرارها في تقديم الدعم والتمويل للعملاء والشركات في هذا القطاع المتنامي والمهم للصحة والجمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى