تحقيقات

“مؤسسة التجاري الدولي” توفّر أطرافاً صناعية لأطفال مؤسسة “أيدينا مع بعض للتأهيل”

4.7 مليون جنيه مصري من "مؤسسة التجاري الدولي" لتوفير الأطراف الصناعية لنحو 400 طفل

وقّعت “مؤسسة البنك التجاري الدولي – مصر” الخيرية التابعة للبنك التجاري الدولي – مصر CIB -أكبر بنك قطاع خاص في مصر- أتفاقية تعاون مع مؤسسة “أيدينا مع بعض للتأهيل”، وذلك لتمويل مشروع “خطوة بخطوة” لتوفير الأطراف الصناعية للأطفال، من أبناء جمهورية مصر العربية الأولى بالرعاية والأحق بالحصول على الدعم.
وتتضمن الاتفاقيه تقديم الدعم المالي بمبلغ 4.7 مليون جنيه لتوفير الأطراف الصناعية لنحو 400 طفل مصري بحاجة إلى أطراف صناعية بديلة، على أن تتولى مؤسسة “أيدينا مع بعض للتأهيل” ترشيح الأطفال الأكثر احتياجاً للإسراع في توفير الأطراف الصناعية اللازمة لكل طفل منهم بصورة عاجلة وفقاً للإجراءات المتعبة داخل المؤسسة.
وحضر توقيع الاتفاقية من مؤسسة البنك التجاري الدولي – مصر كل من السيدة نادية مصطفي حسني أمين عام مجلس أمناء مؤسسة البنك التجاري الدولي، والمهندس شريف السعيد مدير مؤسسة البنك التجاري الدولي، والأستاذة دينا أحمد مخطط برامج أول بمؤسسة البنك التجاري الدولي، والأستاذة إيرينى صفوت مخطط برامج بمؤسسة البنك التجاري الدولي.
ومن مؤسسة “أيدينا مع بعض للتأهيل” حضر توقيع الاتفاقية كل من المهندس عمر صفي الدين رئيس مجلس أمناء مؤسسة أيدينا مع بعض للتأهيل، والمهندس عمرو أبو زيد أمين صندوق مؤسسة أيدينا مع بعض للتأهيل، والمهندس محمد حطب المدير التنفيذي مؤسسة أيدينا مع بعض للتأهيل، والأستاذ محمد جمال والأستاذ أحمد نجدي مسؤولا أول شراكات بمؤسسة أيدينا مع بعض.
وأعرب المهندس شريف السعيد مدير مؤسسة البنك التجاري الدولي، عن أمتنانه بالدعم والدور الذي تقوم به مؤسسة “أدينا مع بعض للتأهيل” لخدمة الأطفال، مؤكداً على الحرص الكامل من مؤسسة البنك التجاري الدولي – مصر لدعم الأطفال الأولى بالرعاية في مختلف مناحي الحياة لتغطية كافة احتياجاتهم ولا سيما الاحتياجات الطبية والصحية التي تمثل أولوية قصوى لدى الجميع.
ومن جانبه قال المهندس عمر صفي الدين رئيس مجلس أمناء مؤسسة “أيدينا مع بعض للتأهيل”، إن التعاون المشترك مع مؤسسة البنك التجاري الدولي – مصر، سوف يثمر عن المزيد من الدعم المقدم للأطفال مع الإسراع في تلبية أحتياجات جميع الأطفال وتوفير الأطراف الصناعية اللازمة في أسرع وقت ممكن بفضل الدعم المالي والجهود الكبيرة المقدمة من مؤسسة البنك التجاري الدولي – مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى