عاجل

*عمرو دياب سفير العلامة التجارية OPPOفي الشرق الأوسط وإفريقيا*

 

عمرو دياب صاحب الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس وأكثر مطربي الشرق الأوسط مبيعاً يتعاون مع OPPO بداية من يناير 2024

أعلنت OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياُ في مجال التكنولوجيات المُبتكرة، أن الفنان عمرو دياب، والمُلقب بالهضبة، هو سفير العلامة التجارية OPPO في الشرق الأوسط وإفريقيا، ويأتي هذا التعاون قبل إطلاق OPPO لأحدث إصداراتها من سلسلة هواتف Reno الرائعة.

وأدت تكنولوجيات OPPO المُتطورة في مجال تصوير البورتريه إلى إطلاق لقب “خبير البورتريه” على سلسلة هواتف Reno، ويهدف التعاون بين OPPO وعمرو دياب، أحد رواد الغناء في الشرق الأوسط والعالم العربي ، إلى المزج بين القدرات الكبيرة والاستثنائية للتكنولوجيات الحديثة وقدرات الموسيقى على إمتاع المستمعين. ويتوقع المستخدمون تطوراً هائلاً في مجال تصوير البورتريه، حيث تُعتبر كل لقطة لوحة فنية رائعة ومُلهمة.

وبهذه المناسبة، قال تشي جو ، رئيس OPPO لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، “عندما فكرنا في سفير لعلامة OPPO التجارية في أفريقيا والشرق الأوسط، كان عمرو دياب هو الاختيار الأمثل. ويُعتبر عمرو دياب أحد الرواد الاستثنائيين في مجال الغناء العربي حيث حقق الكثير من النجاحات للعديد من السنوات، ويعتبر عمرو دياب جمهوره جزء لا يتجزأ من ابداعاته الفنية المميزة والكاريزما الكبيرة التي يتمتع بها. وبالنسبة لنا في OPPO نعتبر هذا التعاون تكاملاً بين الابتكار والجمال والمستقبل الرائع، حيث نلتزم معاً على تقديم تجارب استثنائية ومُميزة لكل المستخدمين.”

ومن جانبه قال الفنان عمرو دياب، ” يشرفني التعاون مع OPPO، العلامة التجارية العالمية التي تتماشى مع طموحاتي لتخطي كل الحدود وتحقيق التميز والمزيد من النجاحات، حيث نسعى معاً لتقديم تجارب فريدة للمستخدمين عن طريق المزج بين الفن والابتكارات المتطورة.”

وتعتبر سلسلة هواتف Reno مجموعة متنوعة ومميزة من الهواتف الذكية والتي تهدف إلى تخليد الذكريات من خلال تصوير البورتريه الذي يضاهي تصوير الخبراء. ومع بيع أكثر من 100 مليون جهاز منذ إطلاق سلسلة هواتف Reno في 2019 والتقاط أكثر من 2 مليون صورة بورتريه باستخدام هواتف Reno الذكية كل يوم، تؤكد هذه الأرقام على الثقة الكبيرة التي تحظى بها سلسلة هواتف Reno بين الكثير من الناس حول العالم.

ويتضمن التعاون بين OPPO وعمرو دياب العديد من الأنشطة والفعاليات الفريدة التي يشهدها الناس خلال العام الجديد، بما في ذلك مجموعة من الفعاليات الحصرية والتفاعل الرقمي عبر الانترنت، حيث يسعى التعاون لتقديم رحلة رائعة تمتزج فيها التكنولوجيات المتقدمة والتصوير والموسيقى والفنون في تجارب لا تُنسى وتظل في الأذهان للأبد لكل مستخدمي OPPO في إفريقيا والشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى