تمويل

بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يطلق منصة بيزنس اونلاين لإتاحة الخدمات البنكية الحصرية للشركات

تماشياً مع استراتيجيته التي تستهدف دعم التحول الرقمي ونشر الخدمات الرقمية، والتي تتوافق مع تعليمات البنك المركزي المصري واستراتيجية الدولة المصرية للتحول الرقمي، أطلق بنك الامارات دبي الوطني – مصر المنصة الجديدة للشركات (بيزنس اونلاين)، والتي تمثل بوابة متكاملة لمجموعة من الخدمات البنكية الحصرية يقدمها خبراء متخصصين لتحقيق نقلة نوعية في عالم الخدمات البنكية الرقمية المقدمة للشركات.

تقدم (بيزنس اونلاين) عالم جديد من المزايا البنكية للمرة الاولى في مصر من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات التجارية ، لتسهيل عمليات ادارة الاموال والمعاملات المالية المعقدة، كما تقدم رؤية شاملة للعملاء حول العلاقات والحسابات المالية للتوصل إلى رؤية موحده بين جميع الانشطة. كذلك يمكن للعملاء الوصول إلى جميع حساباتهم في أي مكان بجميع العملات وتحديد القرارات المناسبة بما يلبى احتياجاتهم.

وتتيح المنصة جميع المعلومات الخاصة بحسابات الشركات عن طريق توفير التقارير المفصلة حول حركة تعاملات الشركة والاشعارات والمعاملات البنكية كما توفر خدمة دفع الفواتير الكترونياً لاول مره فى مصر بشكل أكثر سهولة وذلك بالتعاون مع شركة فورى.

ومن جانبه أكد محمد برو، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر ان: “إطلاق منصة بيزنس اونلاين يمثل نقلة نوعية في مجال الخدمات الرقمية والتكنولوجية للعملاء من اصحاب الشركات الصغرى و المتوسطة و الكبرى، حيث تتيح كافة الخدمات التي تلبى احتياجات الشركات، وهو الامر الذي من شأنه استكمال الخدمات المصرفية المتكاملة التي يقدمها بنك الإمارات دبي الوطني – مصر لعملاء الشركات.”

وأضاف ان البنك يعمل دائماً على تقديم أفضل خدمة لعملائه، وتعظيم معاملاته من خلال تقديم الاستشارات والمعلومات اللازمة، لذلك تحقق المنصة هذا الهدف، متوقعاً أن تلقى المنصة اقبال كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى