تقارير

بلتون للتأجير التمويلي، إحدى الشركات التابعه لبلتون، تصبح كيان متكامل لحلول التمويل

 تعلن شركة بلتون (“بلتون المالية القابضة”)، أحد البنوك الإستثمارية الأسرع نموًا، عن حصول شركتها التابعة والمملوكة بالكامل شركة بلتون للتأجير التمويلي (“الشركة”) على الموافقة النهائية من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية على إضافة نشاط التخصيم لخطوط أعمال الشركة، مما يجعلها كيان متكامل لحلول التمويل .

تخطط الشركة للاستفادة من هذا الترخيص الجديد في ضوء الطلب المتزايد على التمويل من قبل الشركات المتوسطة والكبيرة الحجم، مع تقليص حجم مخاطر الائتمان المرتبطة بها. وقد تم تغيير اسم الشركة إلى “شركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم” . والجدير بالذكر أن الشركة قامت مؤخرًا بـزيادة رأس مالها المدفوع إلى ١ مليار جنيه، لتصبح أكبر شركه عاملة في المجال بمصر من حيث رأس المال المدفوع. في وقت سابق من هذا العام، وقعت الشركة عقو د متعددة بقيمة إجمالية تقارب حوالي 4 مليار جنيه .

 عقب أمير غنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم: “هدفنا هو إثراء السوق من خلال تقديم حلول مبتكره لدعم الأعمال التجاريه، والتخصيم يعتبر مجرد نقطة البداية. لقد قمنا بتكوين فريق عمل لمباشرة أنشطة التخصيم برئاسة هيثم فريد، أحد رواد قطاع التخصيم في مصر بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في الأنشطه المصرفيه والتخصيم، حيث أننا نؤمن بأن رأس المال البشري هو عامل تمكين رئيسي لتحقيق رؤيتنا” .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى