فنون

متحف الغموض يوفر أنشطة ترفيهية رائعة تتضمن خدعاً مذهلة وتجارب غير تقليدية بمناسبة عيد الحب

كشف متحف الغموض دبي، الموقع المثالي لالتقاط أجمل الصور ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي والواقع في مشروع السيف في خور دبي، عن توفير باقة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المميزة بمناسبة عيد الحب. وأطلق المتحف مؤخراً خمسة معارض جديدة، بما في ذلك غرفة التناظر التي تضم تجارب عديدة مثل رأس على طبق وغرفة إميس. وتوفر هذه المعارض فرصة مميزة لقضاء أروع الأوقات للزوار الباحثين عن أجواء مميزة وغير تقليدية خلال احتفالهم بعيد الحب.

ويتزين المتحف بالديكورات الخاصة بالمناسبة ليتيح لزواره فرصة الاستمتاع بعيد الحب وعيش لحظاتهم الخاصة في أجواء رومانسية. ويستقطب المتحف، من موقعه الاستثنائي في منطقة السيف التي تضم العديد من منافذ البيع بالتجزئة والمأكولات والمشروبات، الزائرين من جميع الأعمار والاهتمامات.

ويضم متحف الغموض مجموعة من العروض والألعاب والخدع البصرية، التي تناسب الزوار من جميع الأعمار. ويستقبل الزوار من 10 صباحاً إلى 10 ليلاً من الاثنين إلى الخميس، ومن 10 صباحاً إلى 11 ليلاً من الجمعة إلى الأحد، وخلال العطلات الرسمية. وتتوفر تذاكر المتحف بأسعار 80 درهم إماراتي للكبار و60 درهم إماراتي للأطفال، إضافة إلى تذاكر الباقة العائلية لشخصين كبار وطفلين بسعر 225 درهم إماراتي، أو 340 درهم إماراتي مقابل خمس تذاكر للكبار أو الأطفال. ويمكن للأطفال دون سن الخمس سنوات الدخول مجاناً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى