فنون

“أيقظ الطاقة التي بداخلك” شعار حملة فري فاير الجديدة “الإبادة: الإتحاد”

حشد كبير بقيادة شخصية تايسون برونتيز جنبًا إلى جنب مع شخصيات الإبادة الجديدة من الأجيال السابقة لمحاربة قوات Horizon.

أطلقت Garena free Fire الإصدار الرابع من حملتها الجديدة، والأكثر إثارة “الإبادة: الإتحاد” حيث جلبت معها قصص جديدة مثيرة ومجموعة من أحداث “الإبادة” داخل اللعبة، وواجهة جديدة تمامًا خاصة في أسلوب اللعب، وأزياء الشخصيات، و غلاف الأسلحة، والعديد من الأشياء الجديدة، وتستمر هذه الحملة حتى 4 يوليو.

وتدور حملة الإبادة لهذا العام حول شعار “أيقظ الطاقة بداخلك” وهى دعوة لحشد الجميع للانضمام واكتشاف إمكاناتهم اللامحدودة في فري فاير وفي الحياة الواقعية.

عنصر غامض في مركز المعركة والنزاع
في الإصدار الرابع من “الإبادة: الإتحاد”، ولأول مرة على الإطلاق، سوف يرى اللاعبين جميع الشخصيات من حملات الإبادة الثلاث الماضية تتنافس بقيادة تايسون برونتيز من الإبادة الجيل الأول، للقتال ضد عدو مشترك واحد يسمى بـ “قوات Horizon” وهم ثلاثة أشرار يمثلون تلك القوات، كما يمتلك كل منهم قوى قوية مرتبطة بعناصر الطقس المختلفة، وهي زافير (الرياح العنيفة) ميستي (مطر غزير) ونيمبوس (السحابة المظلمة).

و يشتبك القائد وأبطال “الإبادة” جنبًا إلى جنب مع قوات “Horizon” للحصول على “كتاب الإبادة التشعبي”، وهو عنصر غامض يحتوي على ترسانة من الأسلحة، وهو المفتاح للحصول على اليد العليا في معركة شرسة من المحتمل أن تقرر مصير المستقبل.

في حملة “الإبادة: الإتحاد”، سيكون عشاق فري فاير واللاعبين من بين الأوائل في العالم الذين يستمتعون بهذه المعركة ومشاهدتها وهى تنكشف والاستماع إلى القائد أثناء قيامه بحشد الدعم للقتال.

استكشف Horizon مع اختيار عنصر فائق السرعة

تقدم حملة “الإبادة: الإتحاد” للاعبي فري فاير فرصًا للحصول على مجموعة متنوعة من العناصر الحصرية للحدث. من خلال الواجهة الخاصة، والأحداث المحدودة داخل اللعبة، وإصدارات المتجر، والمهام اليومية، حيث يمكن للاعبين الاستمتاع بمجموعة “الإبادة” فائقة السرعة.

تشتمل المجموعة على قسائم، شفرة نيمبوس، دراجة نارية، مضرب ميستي، حقيبة الظهر المائية من ميستي، تلك المجموعة تُقدم بشكل حصري خاصة لأولئك الذين يسجلون الدخول في 24 يونيو، وهو يوم الذروة في حملة ” الإبادة”.

بالإضافة إلى ما سبق، يمكن الحصول على “كتاب الإبادة التشعبي” القوي والحزم الخاصة بمجموعة قوة “Horizon” و”المخرج”، وسيكون لاعبو فري فاير مستعدون للاستمتاع بحزمة المخرج، حيث ستمتلك القدرة على تحويل وتغيير مسار المعركة بمجرد اندلاعها.

العديد من المفاجآت المثيرة تنتظر المشجعين واللاعبين – ترقبوا المزيد من التحديثات وآخر أخبار فري فاير على Facebook و Instagram و YouTube.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى