فنون

كايرو فستيفال سيتي مول يستضيف الفنان أحمد سعد في ختام حملته الصيفية 2023

يحتفل كايرو فستيفال سيتي مول بنجاح حملته الصيفية لعام 2023 تحت شعار “Summer Switch”، والذي تضمنت فعالياته وأنشطته الممتعة فرصًا متميزة للتصوير والانشطة الشيقة التي تضمنت جوائز فورية للعملاء. وخلال الاحتفالية، استمتع الزوار بالعديد من الفعاليات الترفيهية مع عروض الكوميديا الارتجالية، بالإضافة الى الحفلات الموسيقية .ومن المقرر ان يستضيف المول الفنان أحمد سعد يوم 26 أغسطس لختام حملته الصيفية الكبرى.

نجحت حملة “Summer Switch” في خلق تجربة صيفية مثيرة للزوار، حيث تضمنت التجربة انطلاق عرض الكوميديا الارتجالية باستضافة إسلام فوزي لأول مرة يوم 28 يوليو. وفي 2 أغسطس، قامت فرقة ديسكو مصر بتقديم حفل موسيقي ممتع، هذا بالإضافة الى عرض استعراضي Disco Parade متماشياً مع روح ورؤية الحملة الصيفية. وفي 11 أغسطس تم تقديم عرض “فلاش موب” مشاركاً الزوار في رقصات استعراضية. واحتفالاً بختام الحملة الصيفية، سيتم استضافة الفنان أحمد سعد يوم 26 أغسطس، وسط ترقب كبير لختام مميز يترك للحاضرين ذكريات دائمة عن هذه الحمة الصيفية المتميزة.

جذبت الحملة الصيفية مجموعة كبيرة من العائلات والشباب، مما أكد على مكانة كايرو فستيفال سيتي مول كوجهة مفضلة تساهم في خلق ذكريات سعيدة، حيث تضمنت حملة Summer Switch مجموعة متنوعة من الأفكار الإبداعية والديكورات الفريدة التي نشرت أجواء الصيف المليئة الحيوية.

تتوافق الفعاليات الصيفية المتميزة مع استراتيجية كايرو فستيفال سيتي مول لتعزيز مكانته كوجهة تسوق ترفيهية، حيث تعتمد على بيئة تسوق جذابة ومبتكرة، إلى جانب مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية المميزة على مدار العام تساهم في جذب الزوار الجدد والقدامى للمول.

الجدير بالذكر أن كايرو فستيفال سيتي مول يعتبر أول مركز تجاري يحصل على ” ICSC Maxi Award الذهبية في لاس فيجاس عام 2022 تقديراً لجهوده الإيجابية في تنشيط قطاع التجزئة، بجانب التزام المول بتطبيق المعايير العالمية للمراكز التجارية، وذلك عبر حملته الصيفية في 2021 All For Summer ، والتي تميزت بالابتكار والإبداع، بداية من الفكرة الرئيسية إلى التنفيذ على أرض الواقع. ويعد كايرو فستيفال سيتي مول الوجهة الأولى للتسوق والترفيه في القاهرة، حيث يرتكز على مساحة 10,755 مترًا مربعًا ويحتوي على أكثر من 300 متجر و95 مطعمًا ومقهى. كما يضم هايبر ماركت كارفور ومتجر رئيسي للأثاث المنزلي ومتجران متعددا الأقسام، وجميعها مخدومة بـما يقرب من 7000 مكان لوقوف السيارات للتيسير على الزائرين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى