تحقيقات

«عمار العقارية» تطرح المرحلة الأولى من «واتش مول» تجاري وإداري وطبى وترفيهي بالسادس من أكتوبر

عبير عصام: مشروع واتش مول يقام علي 3 مراحل بمساحة 10 آلاف متر مربع وتكلفة مليار جنيه

«واتش مول» رابع مشروع تجاري لعمار العقارية منذ الدخول في النشاط الإداري عام 2018

 

أعلنت شركة عمار للتطوير العقاري، طرح بيع وحدات المرحلة الأولى من مشروع مول تجاري وإداري وطبى وترفيهي «واتش مول» بالسادس من اكتوبر في الأول من أغسطس 2023.

وقالت عبير عصام رئيس مجلس الإدارة، أن الشركة ستبدأ بعد غداً الثلاثاء بيع المرحلة الأولى لمشروع واتش مول علي مدار الشهر وذلك بعد انتهاء الشركة من نسبة 80% تنفيذ بإجمالي 65 وحدة تتنوع ما بين وحدات تجارية وإداري وطبي.

وأشارت إلى أن وحدات المرحلة الأولى، سيتم تسليمها بعد 6 اشهر، حيث جاري العمل حالياً في مرحلة التشطيبات والتي تمثل نسبة 20%.

واوضحت أن «واتش مول» مشروع مول تجاري إداري طبي وترفيهي يقام علي 3 مراحل بمساحة 10 آلاف متر مربع واستثمارات مليار جنيه بمنطقة التوسعات الشمالية بالسادس من اكتوبر علي محور جمال عبد الناصر وبجوار نادي الصيد.

ولفتت إلى أن المرحلة الأولى تمثل نسبة 30% من اجمالي المشروع بالكامل، ويبلغ الجزء الخدمي والترفيهي بها مساحة 3 آلاف متر مربع.

وأكدت أنه من المتوقع الانتهاء من المرحلة الثانية والثالثة من المشروع خلال مدة عامين حيث بلغت حالياً نسب التنفيذ بالمرحلتين من 20 إلي 25% تقريبا كما تضم المرحلتين أيضا شقق فندقية سكن للطلاب بمساحات 50 متر مربع.

واشارت انه تم مراعاة توفير جودة الحياة في مشروع واتش مول نظرا لطبيعة ومتطلبات سكان منطقة أكتوبر وحالتهم المادية والاجتماعية كأحد أهم الاحياء الراقية من حيث توفير الخدمة المتميزة والراحة والرفاهية الكاملة حيث يضم جزء خدمي وترفيهي، يشمل على تراك للمشي وخدمات متكاملة لممارسة الرياضة والعادات الصحية بالإضافة إلى الغرف الفندقية بالمرحلتين الثانية والثالثة.

وقالت إن القطاع التجاري برئاسة عصام ابو الركب العضو المنتدب حقق لعمار العقارية نتائج نمو سريعة في السوق العقاري المصري وأظهر التطورات الإيجابية للشركة في النشاط الإداري خلال السنوات الماضية وذلك بفضل الاستراتيجية وسياسة البيع على فترات قصيرة التي يعمل بها القطاع التجاري بالشركة.

واوضحت أن بسبب الظروف الحالية التي يمر بها قطاع التطوير العقاري والسوق العقارية في مصر نتيجة المتغيرات السريعة في احتساب التكاليف خاصة المرتبطة بحركة أسعار مواد البناء لجأت الشركة إلي سياسة البيع في المرحلة الأولى علي فترات قصيرة من خلال بيع الوحدات الإدارية والتجاري والطبي في مدة لا تزيد عن شهر واحد.

ولفتت إلي أن مشروع واتش مول يعد رابع مشروع لشركة عمار العقارية في النشاط الإداري ومن أهم منتجاتها العقارية منذ دخولها القطاع الإداري في 2018، حيث تضم قائمة مشروعاتها «هاي تاون مول» ومشروع «فيولا مول» ومشروع اوبريت مول بالاضافة إلي مشروع واتش مول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى