عقارات

شركة مدينة مصر توقع مذكرة تعاون مع شركة مصر للتنمية الهندسية (ميدكوم) لتنفيذ أعمال البنية التحتية لعدة مشروعات في تاج سيتي بقيمة مليار جنيه

تهدف مذكرة التفاهم إلى ربط مشاريع تاج سيتي ببعضها لتسهيل حركة المرور وتقديم خدمات متطورة للبنية التحتية لقاطنيها

أعلنت شركة مدينة مصر (كود البورصة المصرية MNHD.CA) – واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة مصر للتنمية الهندسية (ميدكوم)، لتنفيذ أعمال البنية التحتية لمشروعي تاج فيل والطريق الشمالي لمنطقة بارك ريزيدنس ومشروع شاليا وليك بارك وتاج جاردنز في تاج سيتي، بإجمالي استثمارات مليار جنيه. ومن المتوقع أن يتم تسليم المشروعات خلال 15 شهرًا وذلك في إطار استراتيجية شركة مدينة مصر التوسعية داخل السوق العقاري المصري وتلبية تطلعات واحتياجات عملائها.

شهد توقيع الاتفاقية كل من المهندس عبد الله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة مصر والمهندس عمرو عبد المقصود، عضو مجلس الإدارة لشركة مصر للتنمية الهندسية ميدكوم. وبموجب هذه الاتفاقية، تقوم شركة ميدكوم بتنفيذ أعمال البنية التحتية الخاصة بمشروع تاج فيل في تاج سيتي على مساحة 143.536 متر مسطح والذي يمتد على حوالي 34 فدان. بالإضافة إلى تنفيذ أعمال البنية التحتية للطريق الشمالي لمنطقة بارك ريزيدنس في تاج سيتي، وأيضا أعمال البنية التحتية لمنطقة شاليا وليك بارك وتاج جاردنز على مساحة إجمالية 220,000 متر مسطح والتي تمتد على حوالي 52 فدان. والجدير بالذكر أن نطاق أعمال شركة ميدكوم يشمل تنفيذ أعمال البنية التحتية من شبكة وخزانات مياه الشرب والري والحريق وشبكات الصرف الصحي وصرف الأمطار، وشبكات الكهرباء والاتصالات، وأعمال الطرق والإنارة.

 

وتعليقًا على توقيع مذكرة التفاهم، قال المهندس عبد الله سلام، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر: “تسعي الشركة لعقد شراكات مع كبري الشركات العاملة في قطاع الهندسة والمقاولات التي من شأنها تسريع وتيرة تنفيذ مشروعاتنا وتلبية كافة احتياجات عملائنا. حيث إن توقيع مذكرة التفاهم مع شركة ميدكوم هدفه ربط مشاريع تاج سيتي ببعضها لتسهيل حركة المرور، وتقديم خدمات متطورة لقاطني تاج سيتي. تراعي الشركة تحقيق معايير الاستدامة في كافة مشروعاتها والتي تتماشى مع استراتيجية الدولة المصرية لتحقيق أهداف التنمية العمرانية والمستدامة، ودفع عجلة الاقتصاد إلى الأمام.”

من جانبه، أبدى المهندس/ عمرو عبد المقصود، عضو مجلس الإدارة لشركة مصر للتنمية الهندسية (ميدكوم) سعادته بالتعاون مع شركة مدينة مصر كمطور عقاري رائد في سوق العقارات المصري والمشاركة في تنفيذ رؤية وخطة الشركة التوسعية والطموحة استنادا على خبرتها الطويلة خاصة في ظل حالة النمو التي يشهدها السوق العقاري المصري.

يتمتع مشروع تاج سيتي بموقع استراتيجي متميز، على الطريق الدائري بالقرب من مطار القاهرة الدولي، حيث يبعد دقائق عن منطقة شرق القاهرة وهليوبوليس، ويتم تطوير هذا المشروع على مساحة 3.5 مليون متر مربع، وهو أحد العلامات البارزة في مسيرة شركة مدينة مصر، التي تمتد لأكثر من 60 عامًا في السوق المصري، ويجمع التصميم الجذاب للمجمعات السكنية بأفضل المرافق وأحدث أساليب التسوق فضلًا عن توفير أنماط الحياة العصرية، ويتناغم كل ذلك في مساحات شاسعة من المناظر الطبيعية الخلابة.

أما بالنسبة لشركة مصر للتنمية الهندسية (ميدكوم)، فهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الهندسة والمقاولات في مصر ولديها سجل حافل يمتد لأكثر من 40 عامًا من الخبرة في مختلف قطاعات الإنشاءات والمقاولات وتقدم الشركة خدمات مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات القطاعات العقارية المختلفة. الجدير بالذكر أن الشركة تركز بشكل أساسي على المشاريع السكنية، وأعمال البنية التحتية والمباني الصناعية ومياه الصرف الصحي المعالجة للمساهمة في تطوير ونمو المجتمعات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى