العالم

ابتكارات طبية فرنسية: شركة سبارتاكوس- بيوميد تكشف النقاب عن فيلداريا

في معرض الصحة العربي " آراب هيلث 2024"

تستعد سبارتاكوس بيوميد، الشركة الفرنسية المتخصصة في تصميم وتصنيع التحاليل والاختبارات الطبية السريعة لدعم تشخيص قصور القلب والأمراض المعدية، تستعد لعرض منتجاتها في الجناح الفرنسي المقام في قاعة زعبيل 2 (Z2.C51) خلال فعاليات نسخة 2024 من معرض الصحة العربي.

سبارتاكوس بيوميد، هي شركة شابة مبتكرة، حاصلة على شهادة ISO 13485 وبراءتي اختراع عالميتين صادرتين في عام 2019، ترتبطان باختراعين رئيسيين في مجال قصور القلب. تُعَدُّ مشاركة سبارتاكوس بيوميد في معرض الصحة العربي، الفعالية التجارية الرائدة في مجال الرعاية الصحية في الشرق الأدنى والأوسط، فرصة فريدة للشركة للكشف عن أحدث ابتكاراتها وتبادل وجهات النظر مع مختلف أصحاب المصلحة المحليين، وبالتالي تعزيز مكانتها في مجال قصور القلب والتشخيص.

فيلداريا: تحليل دم سريع يساعد على تشخيص قصور القلب خلال 10 دقائق
تبرز شركة سبارتاكوس بيوميد باستحداث تحليل فيلداريا، الذي يقدم مساهمة فعّالة في تشخيص قصور القلب بسرعة، حيث يقدم النتائج خلال عشر دقائق فقط، دون الحاجة إلى أجهزة القراءة (استجابة نوعية). يتمتع هذا المنتج بحماية براءتي اختراع دوليتين، ويعد نتيجة لأكثر من عقد من البحث الابتكاري والتحقق المتأني. تُقدم هذه الأداة التشخيصية المبتكرة مساعدة فعّالة لمتخصصي الرعاية الصحية في إجراء تشخيص سريع لقصور القلب، مما يساعد في تجنب فترات الانتظار الطويلة جدًا التي قد تحدث بين حالة التعويض عن قصور القلب وبدء العلاج. يعمل هذا الابتكار على تقليل الأعراض وحماية عضلة القلب، مما يسهم في تحسين جودة الرعاية الصحية وتحقيق أثر إيجابي على حياة المرضى.

وبينما ييتم إنفاق ما يُقَارَبُ من 110 مليار دولار سنويًا على مستوى العالم لمكافحة هذا المرض الخطير، تُعتبر فيلداريا بمثابة حل فعال لتقليل الفترة الزمنية قبل بدء العلاج، وذلك من خلال إتمام نتائج تحاليل الببتيد الدماغي (BNP) أو تحليل البروتين الدماغي الأولي (NT-proBNP) عند توفرها، مما يخفف من الضغط على أقسام الطوارئ في المستشفيات. وتسهم هذه الخطوة في تقليل الحاجة إلى إجراء تخطيط صدى القلب، وفي النهاية تقليل تكاليف الرعاية الصحية للمرضى الذين يشتبه في إصابتهم بقصور القلب. تُمثل فيلداريا، من خلال تقديم المساعدة في التشخيص السريع لقصور القلب، تقدمًا كبيرًا في هذا الميدان، وتعد بتحسين إدارة المرضى بشكل يؤثر إيجابيًا على تشخيصهم.
من خلال عرض تقنيتها المبتكرة في الجناح الفرنسي في معرض الصحة العربي، تشارك شركة سبارتاكوس بيوميد خبرتها وتظهر التزامها بتحسين الصحة في جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى