أخري

فريق (ALPHA) يتربع على عرش بطولة Free Fire Arab League الموسم السادس

سيتنافس (ALPHA) في نهائيات Free Fire World Series 2022 بانكوك

توج الفريق الجزائري السوري ( ALPH ) بلقب الموسم السادس من بطولة Free Fire Arab League (FFAL)، بعد نهائي كبير ومثير من 8 جولات بين 12 فريقًا من أفضل الفرق على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ( MENA ).

تشارك المتأهلون والبالغ عددهم 12 فريقًا في مجموع الجائزة الكبرى البالغ 60 ألف دولار أمريكي مع أفضل فريقين يتأهلون إلى بطولة Free Fire World Series 2022 Bangkok (FFWS) التي ستقام في وقت لاحق من شهر نوفمبر المقبل في بانكوك ، تايلاند.

حيث تأهل فريق (ALPHA) الفائز باللقب مباشرة إلى النهائي الكبير من (FFWS) بعد أن حصل على إجمالي 108 نقطة. وعبر (محمد غازي) ، مدرب (ALPHA) ، عن فخره وسعادته بالفوز ويتطلع إلى اختبار نفسه في المنافسة حيث قال: “لقد كان أداؤنا ضعيفًا في الموسم الخامس من Free Fire Arab League وعملنا بجد منذ ذلك الحين لتحسين أنفسنا. نحن ممتنون جدًا للفرص والتحفيز والمنصة التي قدمتها (جارينا) لنا لمواصلة تحسين مهاراتنا. إنه إنجاز رائع لفريقنا ونأمل أن نواصل البناء على هذه النتيجة. والفوز ببطولةSerie Free Fire World في نوفمبر المقبل “.

وسوف يتنافس الوصيف – الفريق الجزائري INFINITY.VX – في مرحلة التصفيات في بطولة FFWS 2022 Bangkok للفوز بمركز متقدم في البطولة، والجدير بالذكر أنهم قد حصلوا على المركز الثاني في بطولة Free Fire Arab League (FFAL) الموسم السادس بعد أن سجلوا 96 نقطة بفارق نقطة واحدة عن منافسهم الجزائري أيضًا (SHIFT) والذي حصد المركز الثالث.

الخطوة القادمة: بطولة Free Fire World Series
تعد FFWS أكبر بطولة للرياضات الإلكترونية تنظمها Free Fireعلى مستوى العالم – حيث حصلت نسختها لعام 2021 على أكثر من 5.4 مليون مشاهد عبر الإنترنت، وهو رقم قياسي عالمي لبطولة الرياضات الإلكترونية تبث عبر الأجهزة المحمولة. وستنطلق النسخة القادمة من FFWS 2022 في نوفمبر المقبل حيث ستبدأ مرحلة التصفيات في 25 نوفمبر وستختم البطولة بمرحلة النهائيات في 26 نوفمبر 2022. ومن المنتظر أن تجمع FFWS 2022 21 فريقًا من 9 مناطق، مثل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وفيتنام ، إندونيسيا والبرازيل وغيرها.
بطولة فري فاير للسيدات ( FFLC )
بعد FFAL ، تم افتتاح بطولة فري فاير للسيدات (FFLC) ، وهي أول بطولة فري فاير للسيدات على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تضم 12 من أفضل الفرق التي تمثل النساء في المنطقة.

ستستمر المسابقة على مدار ثلاثة أيام في 28 و 29 أكتوبر ، بالإضافة إلى 4 نوفمبر 2022. وسيتم بث FFLC مباشرة عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية لـ جارينا فري فاير، على غرار FFAL YouTube، Facebook ، Twitch.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى