منوعات

خدمة PC Game Pass من Xbox متاحة الآن في مصر

أعلنت Xbox اليوم أن خدمة ‘PC Game  Pass’ أصبحت متاحة الآن في 40 دولة منها مصر. وأصبح بمقدور اللاعبين في مصر الاستمتاع بإمكانية الوصول إلى مئات الألعاب، واللعب مع أصدقائهم وعائلاتهم، ما يوسع مجتمع Xbox ليضم المزيد من اللاعبين حول العالم.

قال جاريت ويست، نائب مدير Xbox لتسويق الألعاب: “قدمنا في شهر فبراير فرصة معاينة أولية لـ PC Game Pass في 40 دولة جديدة لأول مرة على الإطلاق، وجاء التجاوب مع التجربة مذهلًا. نود تقديم الشكر لجميع اللاعبين الذين شاركوا في اختبار هذه الخدمة وساعدونا في تنفيذ تجربة المعاينة. يسعدنا الإعلان أنه يمكن اليوم لجميع اللاعبين في هذه الدول الانضمام إلى مجتمع PC Game Pass”.

احتفالًا بإطلاق الخدمة، سيحصل الأعضاء الجدد في مصر على عرض ترحيبي خاص يمتد لثلاثة أشهر كعرض لفترة محدودة عند الاشتراك في PC Game Pass. أما بالنسبة لأولئك الذين كانوا جزءًا من برنامج Insider، فسيحصلون على عضوية مجانية في PC Game Pass لشهرين إضافيين تقديرًا من Xbox لمساعدتهم في صياغة هذه التجربة وكونهم من أوائل أعضاء PC Game Pass في بلدانهم. وستكون موجودة في حساباتهم في الايام القادمة.

يمكن للأعضاء الجدد الراغبين في الانضمام إلى PC Game Pass التعرف على الأسعار المحلية وتفاصيل الاشتراك عبر موقع xbox.com/pcgamepass..

تُمكن PC Game Pass اللاعبين من الوصول الفوري إلى مكتبة ضخمة تضم مئات الألعاب على نظام التشغيل Windows عبر تطبيق  Xbox على جهاز الكمبيوتر الشخصي، بما يتضمن إصدارات Xbox Game Studios الجديدة خلال أول يوم من طرحها، وألعاب Bethesda الشهيرة، بالإضافة إلى عضوية EA Play، والمزايا الحصرية لأعضاء Riot Games مثل League of Legends وValorant.

بإمكان الأعضاء الاستمتاع أيضًا بألعاب مثل Forza Horizon 5 وSea of Thieves وGrounded وAge of Empires IV وFIFA 22 والعديد من الألعاب الأخرى، بالإضافة إلى الألعاب الجديدة التي تُضاف بشكل مستمر، مثل Minecraft Legends المقرر صدورها في 18 أبريل وRedfall في 2 مايو، وStarfield في 6 سبتمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى