عاجل

رؤساء شركة “مصر إيطاليا” ضمن قائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024

 

 

أعلنت مجلة فوربس الشرق الأوسط، عن اختيار محمد هاني العسال، ومحمد وكريم خالد العسال، الرؤساء التنفيذيون لشركة مصر إيطاليا العقارية، بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024، يأتي هذا الاختيار تكليلًا لجهود قادة شركة مصر إيطاليا العقارية في دعم نمو القطاع العقاري في مصر.

وأشادت مجلة فوربس الشرق الأوسط، بتميز شركة مصر إيطاليا العقارية بمحفظة متنوعة من المشروعات العقارية والسياحية والتجارية بإجمالي 25 مشروعًا مكتملًا وقيد التنفيذ بمساحة إجمالية تبلغ 7.1 مليون متر مربع في جميع أنحاء مصر، مقسمة بين 10 مشاريع سكنية وساحلية، و10 مراكز تجارية، وخمسة فنادق، على مدار مسيرتها التي تصل إلى 30 عامًا.

ذكرت “فوربس”، أبرز المشروعات السكنية لشركة مصر إيطاليا العقارية، والتي حققت نجاحًا باهرًا خلال طرحها للحجز ومنها البوسكو سيتي بالقاهرة الجديدة، والبوسكو بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفينشي بالعاصمة الجديدة، ولانوفا فيستا، إضافة إلى مشروع سولاري رأس الحكمة.

يذكر أن الرؤساء التنفيذيون الثلاثة لشركة مصر إيطاليا العقارية، وهم محمد هاني العسال، ومحمد وكريم خالد العسال، قد استطاعوا منذ توليهم زمام المسؤولية تجديد استراتيجية الشركة من خلال إطلاق مشروعات عقارية تحمل مفاهيم جديدة تلبي احتياجات العملاء بعد إجراء دراسات سوقية لتحديد متطلبات العملاء المتغيرة. وأثمرت هذه الجهود عن تحقيق نمو مضطرد في المبيعات سنويا، لتصبح من أوائل الشركات من حيث نسب النمو في المبيعات على مدى السنوات الثلاث الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى