العالم

تيميريس تعرض مينوديير مستحضرات التجميل الفاخرة والصديقة للبيئة

خلال معرض "بيوتي وورلد ميدل إيست 2023"

اعلنت دار “تيميريس”، العلامة التجارية الفرنسية الرائدة في مجال حقائب مستحضرات التجميل الفاخرة والصديقة للبيئة، عن مشاركتها في معرض “بيوتي وورلد ميدل إيست 2023″، الحدث البارز في عالم صناعة الجمال والشعر والعناية الشخصية، الذي سيُقام في الفترة من 31 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2023، في مركز التجارة العالمي في دبي، حيث ستعرض المينوديير الفاخرة المخصصة لمستحضرات التجميل والمُصنعة بالكامل في فرنسا. وستكون مشاركة “تيميريس”، في المعرض، فرصة للبحث عن شركاء أعمال جدد في سوق الشرق الأوسط.

خلال مشاركتها في الدروة الـ 27 من معرض “بيوتي وورلد ميدل إيست 2023″، ستقوم العلامة التجارية بتقديم الـمينوديير، الاكسسوار الفاخر المخصص لمستحضرات التجميل المستوحاة من عالم المجوهرات الراقية، والقابلة لإعادة التعبئة. تم تصنيع حقائب مينوديير لمستحضرات التجميل بالكامل في فرنسا باستخدام مواد ثمينة وصديقة للبيئة. إبداع فني في خدمة الجمال، يمكنكم اكتشافه في القاعة 3، الجناح E17.
تقدم هذه المجموعة المبتكرة المخصصة لمستحضرات التجميل، منتجا متعدد الوظائف يتكون من أحمر شفاه وبخاخ مضغوط وعطر. وتتميز المينوديير بكونها قابلة للتبديل وإعادة التعبئة، وكل واحدة منها مزينة بميدالية من الأحجار الكريمة. تشمل المجموعة موديل اللازورد، والملكيت، وميديسيس المطعم بالأحجار الكريمة، والجلاليث بنقش الملكة تيميريس.
وبفضل مجموعتها الكبيرة من ألوان أحمر الشفاه والبودرة، تناسب مينوديير تيميريس جميع الملابس وجميع المناسبات. إنها مثالية للجمال العملي الأنيق، حيث تملأ الفراغ غير المستغل سابقا لشيء جميل يمكن وضعه في حقيبة يدك.
أصول مينوديير تيميريس
بدأ كل شيء بقصة هنري، الرجل الذي أحب زوجته لوسيان بجنون، والذي ابتكر لأجلها شيئا فريدا، مدمجا وخفيفا، حيث يحتوي على كل ما تحتاجه لتعديل زينتها. وعندما اندلعت الحرب العالمية الثانية، تركت لوسيان حقيبة الـمينوديير الخاصة بها في أسفل درج للانضمام إلى المقاومة الفرنسية. بعد سنوات، تذكر هنري إبداعه وقدمه لحفيدته أورور. اليوم، تواصل أرور فاست مع شريكها بول تيسيدر، إرث أجدادها على رأس دار تيميريس لتنقله إلى جميع النساء اللواتي يبحثن عن الأناقة.
دار تواكب تطور العصر
.تحمل حقيبة المينوديير اسم تيميريس تيمنا بآخر ملكة امازونية، وهي ترمز لنساء القرن الـ 21، اللواتي يعتبر كل يوم بالنسبة لهن نضالا وتحديا يجب مواجهته ومصيرا يجب تحقيقه.
يمثل الالتزام بقضية البيئة والاستدامة أولوية بالنسبة للشركة، حيث يتم تصميم جميع المواد المستخدمة في فرنسا. عبوات أحمر الشفاه مصنوعة من النحاس المطلي بالذهب الفاخر ويمكن إعادة تدويرها إلى ما لا نهاية. الجلاليت مصنوعة من الحليب وهي قابلة للتحلل بنسبة 100٪، والماكياج طبيعي بنسبة 95٪.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى