سيارات

بنك الإمارات دبي الوطني و”ماستركارد” يكافئان سائقي “كريم” برحلات جوية مجانية إلى باكستان لزيارة عائلاتهم

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، عن تعاونه مع شركة “ماستركارد” لتقديم رحلات جوية مجانية لسائقي مركبات شركة “كريم” في دولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف زيارة عائلاتهم في لاهور، باكستان كبادرة شكر وتقدير للجهود التي يبذلونها يومياً.

وفي إطار هذه الحملة، قام بنك الإمارات دبي الوطني و”ماستركارد” بتغطية كافة نفقات السفر، بما في ذلك الرحلات الجوية والمصاريف اليومية الأخرى لعشرة سائقين متميّزين، علماً أنّ بعضهم لم يقم بزيارة بلده الأمّ منذ أكثر من عامين للتمكّن من تحويل راتبهم الشهري لعائلاتهم عوضاً عن إنفاقه على تذاكر السفر. وقد تمّ إطلاق هذه المبادرة تقديراً لجهودهم الملحوظة ومكافأةً لأفضل سائقي السيارات المخصّصة لنقل الركاب وخدمات التوصيل في “كريم”.

وتضمّ مجموعة السائقين كابتن شاهزاد، الذي يعمل لدى “كريم” منذ تسع سنوات والذي قام بزيارة عائلته المكونة من خمسة أفراد للمرة الأولى منذ عامين تقريباً. وسافر أيضاً الكابتن أسامة الذي يعمل لدى “كريم” منذ عامين إلى بلده الأمّ لزيارة عائلته المكونة من ستة أفراد. كابتن عزمت كان متحمسًا للعودة لحضور حفلة عيد ميلاد ابنته، وكابتن بابر حضر حفل زفاف لأحد أفراد عائلته.

وفي هذه المناسبة، قال مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسّس في شركة “كريم”: “نشعر بامتنان كبير لما يظهره شركاؤنا في بنك الإمارات دبي الوطني و”ماستركارد” من كرم وتقدير لسائقينا عبر منحهم رحلات جوية مجانية لرؤية عائلاتهم في لاهور. حيث يمثل السائقين في “كريم” القلب النابض للشركة ولم نكن لنحقق ما أنجزناه لغاية اليوم من دون جهودهم الجبارة وتفانيهم في العمل. ويسرّنا جداً أن نرى مثل هذه الجهات البارزة تعبّر عن تقديرها لجهودهم على قدر تقدرينا لهم فرداً فرداً. فالكثير من السائقين لدينا يدّخرون رواتبهم الشهرية لتحويلها لعائلاتهم في باكستان وما من شعور أفضل اليوم من لمّ شملهم خلال هذا الصيف.”

ومن جانبه، قال مروان هادي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني: “يسرنا المشاركة في هذه المبادرة الكريمة الهادفة إلى لمّ شمل سائقي “كريم” مع عائلاتهم كعربون شكر وتقدير لما يبذلونه من جهود ملحوظة في خدمة المقيمين في الدولة وزوارها. وانطلاقاً من مكانتنا كمجموعة مصرفية رائدة  على مستوى المنطقة، لطالما حرصنا في بنك الإمارات دبي الوطني على دعم المبادرات المجتمعية الهادفة إلى إحداث فارق ملحوظ في حياة الأفراد والمجتمعات على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة والأسواق التي نعمل فيها بشكل عام.”

وتجدر الإشارة إلى أنّ فريق دعم “كباتن كريم” يواصل الاستثمار في مجموعة من البرامج والمبادرات، لإتاحة حصول كلّ كابتن على الخدمات والمكافآت بسهولة ومرونة من خلال منصّة “كريم”. فقد بادرت شركة “كريم” خلال الشهر الماضي إلى إطلاق مبادرات مرتبطة بالصحة والسلامة لدعم سائقي السيارات المخصّصة لخدمات التوصيل في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال فصل الصيف، بما في ذلك توزيع مستلزمات مفيدة خلال الصيف وإنشاء محطات مبرّدة لاستراحة السائقين فيها، وتخصيص عربات يستطيعون الاستراحة وشرب الماء فيها. وبالإضافة إلى ذلك، أطلقت شركة “كريم” شراكة مع الجمعية الباكستانية في دبي، لتسهيل حصول السائقين على استشارات وفحوصات طبية مجانية ونصائح مفيدة حول كيفية الوقاية من حرّ فصل الصيف والحفاظ على سلامتهم في كافة الأوقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى