تحقيقات

dopay: تعيين أحمد ناصف كرئيس تنفيذي للعمليات التشغيلية والمدير العام لريادة التحول إلى المدفوعات الرقمية والشمول المالي في مصر

dopay، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية والمتخصصة في حلول دفع الرواتب في مصر، تعلن تعيين أحمد ناصف بمنصب الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية والمدير العام. وجاء الإعلان عن هذه الخطوة الهامة للشركة خلال اجتماع مائدة مستديرة اليوم، وذلك في إطار الالتزامات التي تبنتها الشركة بتقديم خدمات دفع الرواتب فورًا أونلاين للشركات وتعزيز الشمول المالي لملايين من الموظفين والعمال الذين ليس لديهم حسابات بنكية حتى الآن في مصر.

وبالنظر للتحديات الكبيرة التي تواجهها منظومة الأعمال المالية في مصر، تظلdopay وهي حاصلة على ترخيص كوكيل مصرفي من البنك المركزي المصري ملتزمة برقمنة القطاع المالي للبلاد. ومن خلال حلولها الذكيةللدفع الرقمي للرواتب، تقوم dopayبتبسيط عملية دفع رواتب أو أجور المستفيدين من موظفين وعمال مستقلين ومقاولين للشركات وغيرهم. وبذلك تحل المدفوعات الرقمية السريعة والآمنة محل المدفوعات النقدية بما فيها من مخاطروالكثير من المشكلات عند التعامل بها.

بالإضافة إلى ذلك، تستطيع الشركة توصيل بطاقات dopayمسبقة الدفع للعمال في خلال أيام قليلة فقط، حيث يمكنهم استخدام أي صراف آلي أو ATM في مصر للوصول إلى رواتبهم، ويمكنهم أيضًا استخدامها للتسوق منأي متجر يقبل بطاقات ماستركارد.

ويتمتع أحمد ناصف بخبرة واسعة في مجال التكنولوجيا ونمو الشركاتراكمها على امتداد سنوات عمله في البلدان الذي عمل بها في جميع أنحاء الشرق الأوسط. وقد لعب سابقًا دورًا محوريًا في رفع إمكانية الوصول إلى الإنترنت والنهوض بالمحتوى الرقمي العربي كجزء من دوره السابق في قيادة موقع مكتوب دوت كوم (Maktoob.com) وكرئيس تنفيذي لشركة ياهو! (Yahoo!) بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ومع تعيينه رئيسًا تنفيذيًاللعمليات التشغيلية لشركة dopay، يواجه الآن تحدي مميز في تمكين الملايين من العمال والموظفين المصريين من ودخولهم المنظومة المالية الرقمية في مصر حيث يوجد الملايين الذين يستخدمون حتى الآن النقد كطريقة رئيسية للمعاملات.

أعرب أحمد ناصف، الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية والمدير العام لشركة dopay، عن سعادته بالانضمام إلى dopay في مصر، قائلًا: “يشرفني أن أكون جزءًا من هذه الشركة، وأتطلع إلى المساهمة في الدور الحيوي والمؤثر الذي ستلعبه في الفترة القادمة. تلمس مهمة dopay جزء كبير مني شخصيًاكمصري، حيث نسعى لتمكين وتوفير الخدمات المالية الأساسية لكافة الموظفين والعمال المصريين، خاصة الذين لا يملكون حسابًا في البنك حتى الآن”.

وأضاف ناصف: “نحن ملتزمون بتقديم حل بديل سهل الاستخدام لهم، وذلك بدءًا ببطاقات dopay مسبقة الدفع. وستخفف المنصة من التحديات المرتبطة بتعقيدات وتكاليف الخدمات المصرفية التقليدية في مصر”.

وبصفته قائدًا ذو تفكير استراتيجي في القطاع، يتولى أحمد ناصف إدارة عمليات المبيعات والتسويق بالشركة، وكذلك التعاون مع الشركاء الرئيسيين في المنظومة المالية مثل البنوك، هذا بالإضافة إلى قسم تجربة العملاء، والدعم واللوجستيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى