تكنولوجيا

«لومين سوفت» تشارك في معرض “LEAP 2024” بالرياض وتستعد للمنافسة في صناعة البرمجيات

 

أعلنت شركة لومين سوفت ، إحدى شركات مجموعة لومين (إكسيل سابقا) المتخصصة في صناعة البرمجيات والذكاء الاصطناعي عن مشاركتها في معرض “LEAP 2024” في الفترة من 4 إلى 7 مارس 2024 في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال المهندس أحمد سرحان رئيس مجلس إدارة شركة لومين أن الشركة تستهدف السوق السعودية والتنافس عربيا من خلال استراتيجية طموحة للنمو والتوسع خارج مصر من خلال المشاركة في أكبر حدث تقني في الشرق الأوسط يجمع مجتمع التكنولوجيا العالمي.

واكد أن الشركة شهدت تطوراً و تحول استراتيجياتها من استهداف المشروعات التكنولوجية إلى التوسع في تطوير منتجات البرامج التكنولوجية المتطورة للمستخدم النهائي وتطبيقات تستخدم الذكاء الاصطناعي في مختلف المجالات حيث تستهدف تصديرها من خلال التواجد بالسوق السعودي والمنافسة في المنطقة العربية كمرحلة أولى .

واضاف سرحان، أن شركة لومين سوفت قامت بالحصول على شهادات الاعتماد والجودة لتنفيذ خطتها الاستراتيجية للتوسع والنمو في المنطقة العربية حيث تعد السعودية والمنطقة العربية من أكبر الأسواق في مجال التطبيقات الحديثة في الفترة المقبلة.

من جانبه قال المهندس محمد كامل العضو المنتدب لشركة لومين سوفت، إن الشركة تعتمد كليا في منتجاتها من البرامج والتطبيقات على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والتي تمثل مستقبل صناعة البرمجيات بجانب الكوادر من الكفاءات والخبرات المصرية التي عملت في العديد من المشروعات في مصر على مدى 22 عاما.

واضاف، أهم ما يميزنا هو الاهتمام بالجودة من خلال الحصول علي العديد من الشهادات العالمية، مثل الايزو 9001 في مجال الجودة، والايزو 27001 الخاصة بأمن المعلومات والحصول على شهادات الاعتماد الدولي في صناعة البرمجيات، بالإضافة إلى العنصر البشري من الكوادر والكفاءة المصرية القادرة على الأبتكار ما يجعلنا منافس قوي للدول الأجنبية ومنها الهند في تصميم البرامج والتطبيقات المختلفة بأعلى جودة وسعر تنافسي.

وأوضح أن شركة لومين سوفت، تشارك بالمعرض السعودي المتخصص في التكنولوجيا بمجموعة متنوعة من تطبيقات الذكاء الاصطناعي المبتكرة الجاهزة لطرحها بالأسواق العربية في مجال الرياضة وتدريبات اللاعبين مثل تحليل مباريات كرة القدم وإحصائيات اللاعبين في المباريات الرسمية والتدريبات وبرنامج المدرب الذكي للأعمال البدنية بالمنزل وبرنامج لكشف خطورة المعاملات المالية ونظام كامل للمدفوعات والتطبيقات البنكية، وتطبيق للتعرف على العملاء باستخدام الهوية الرقمية وفي وسائل التواصل الاجتماعي وفي مجال التسويق وغيرها من الانظمة والبرامج وتطبيقات الذكاء الاصطناعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى