تمويل

بنك saib ينظم يوم ترفيهي لذوي الهمم من مدينة دمنهور في سكي إيجبت

 

في إطار أنشطة بنك saib لخدمة المجتمعات المحيطة وحرصه على دمج الأطفال ذوي الهمم في في شتى المجلات، قام البنك بتنظيم رحلة ترفيهية لأكثر من 100 طفل من ذوي الهمم من مدينة دمنهور لزيارة سكي إيجبت وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

أبدى الأطفال سعادتهم الكاملة بهذه الرحلة، والتي عاشوا بها مغامرة الأجواء الثلجية واستمتعوا بالهدايا التي تم توزيعها.

يأتي تنظيم هذه الرحلة تحت مظلة استراتيجية البنك للمسئولية المجتمعية والتي تتبع نهجاً واضحاً ومتواصلاً في مشاركة البنك في مختلف المجالات والأنشطة في المجتمع، وخاصة دعم ذوي الهمم وتعزيز مشاركتهم في المجتمع وتفاعلهم في شتى مناحي الحياة.

جدير بالذكر قيام البنك بإطلاق عدة مبادرات لدمج ذوي الهمم في عدة مجالات والتي يحرص البنك على استمراريتها، يذكر منها قيام البنك بإطلاق مبادرة قوافل “صحة وهمة” بالتعاون مع مؤسسة إبراهيم بدران الخيرية والتى تقوم بزيارة دور المؤسسات الخيرية لرعاية ذوي الهمم للكشف وتقديم الخدمات الطبية، وكذلك قام البنك بدعم عمليات لذوي الهمم بالتعاون مع مستشفى القصر العيني ومؤسسة مجدي يعقوب للقلب. أما في المجال الرياضي، يقوم بنك saib بتنظيم أيام رياضية ترفيهية لذوي الهمم تحت مسمى “ابطال التحدي” والتي تشمل اتاحة ممارسة عدة ألعاب رياضية. كما يقوم بدعم ورعاية أبطال رياضين من ذوي الهمم لتحقيق نجاحات دولية وعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى