أخري

“سكور جراس للنجيل الصناعي ” تشارك بالمعرض التجاري الدولي للرياضة 2023 في ألمانيا

تشارك شركة “سكور جراس للنجيل الصناعى” فى معرض التجاري الدولي “FSB ” للرياضة ٢٠٢٣ بمدينة كولن الألمانية، والذى يعقد في الفترة من ٢٤ وحتى ٢٧ أكتوبر الجاري .

ومن جانبه قال المهندس كريم إسماعيل، رئيس مجلس إدارة مجموعة سكور للصناعة والاستثمار إن مشاركة شركة “Score Grass للنجيل الصناعي احدي شركات المجموعة للعام السادس على التوالي .

وأشار رئيس مجموعة سكور أن المعرض يسلط الضوء على المعدات والمرافق الرياضية وحتى أحدث المعدات الرياضية وأغطية الأرضيات والعشب الصناعي المناسب ، علاوة على ذلك، يتم تقديم موضوعات مهمة حول صيانة الملاعب الرياضية .

وأضاف أن مشاركة Score Grass يمثل تأكيدا على قدرة الصناعة المصرية للتواجد فى المحافل الدولية وسط الكيانات الصناعية القادمة من كافة أنحاء العالم.

وأكد إسماعيل، أن منتجات الشركة مصنوعة فى مصر بنسبة 100%، حيث تقدم “سكور جراس” أكثر من 100 منتج متنوع فى كافة منتجات النجيل الصناعى ومستلزمات أعمال الملاعب الرياضية ومنتجات الحدائق.

وأشار أن شركة Score Grass تستخدم أحدث التكنولوجيات العالمية وحاصلة على العديد من الاعتمادات الدولية وشهادات الجودة، كما تصدر الشركة منتجاتها إلى أكثر من 30 دولة حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى