صحة

صفاء عفيفي: المرأة المصرية تعيش أزهي عصورها في عهد الرئيس السيسي

عفيفي: الاهتمام بصحة العامة وتمكين المرأة اقتصاديا أبرز محاور التطوير بهيلثي سبريد

في إطار مبادرة السيد رئيس الجمهورية 100 مليون الصحة، ومن منطلق حرص إدارة شركة هيلثي سبريد، على أن تكون جزء فعال من هذه المبادرة التي تعد الأم في بوتقة هذه المبادرات الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ وصوله لسدة الحكم. وذلك ضمن رؤيتها لدفع عجلة التطوير وإيماناً بأن صحة المواطنين ورعايتهم يأتي على رأس اهتمامات الشركة.
وقد كشفت رئيس مجلس إدارة شركة هيلثي سبريد الدكتورة صفاء عفيفي، الشهيرة بنيشا عفيفي ، عن طرحها لمجموعة من المنتجات التي تساهم بشكل كبير في الحفاظ على صحة المواطن والتي تتمتع بتقنية جديدة تعمل على تقليل السكر المستخدم في منتجات الشركة الغذائية، حيث من الممكن أن تحدث طفرة في مجال صناعة الأغذية الداخلة في عصائرالفاكهة وغيرها.
ومن هذه المنتجات شكولاتة “ناسو” والتي تم طرها مؤخراً في الأسواق، إضافة إلى العصائر و ريز كيك” rice cake” ، حيث تتميز هذه المنتجات بأنها خالية من السكريات، واحتوائها على مواد طبيعية مفيدة لجسم وصحة المستخدم.
وفي هذا السياق، أكدت الدكتورة نيشا عفيفي، أن شركة هيلثي سبريد ستنتج 22 منتجا، منها الشكولاتة والعصائر و ريز الكيك” rice cake” ، مضيفة أن الشركة نجحت في إطلاق “ريز كيك” rice cake بأطعمة ونكهات مختلفة، مما ساهم في زيادة الإقبال عليها. كما أكدت أن هذا المنتج يعد بديلا للمنتجات الأخرى، التي تؤدي إلى حدوث أضرار صحية جسمية، موضحة أن الشركة تعمل على زيادة الحصة الاستثمارية داخل السوق المصرية.
وأشارت إلى أن المرأة المصرية تعيش أزهى عصورها في عهد الرئيس السيسي والذي حرص على تنمية محور تمكين المرأة اقتصاديا لتنفيذ أهداف خطة التنمية المستدامة التي تسعي إليها مصر بحلول عام 2023. هذا وقد أفادت رئيس مجلس إدارة الشركة، عن منتج جديد من المقرر طرحه قريبا بالأسواق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى