تحقيقات

حلبة مرسى ياس تشهد انطلاقة سريعة لسباقات السيارات في بداية عام 2023

مع بدء سلسلة سباقات ياس خلال عطلة الأسبوع

تشهد بداية العام الجديد، انطلاقة سريعة وحماسية لموسم سباق السيارات على حلبة مرسى ياس مع استضافةالجولة الأخيرةلسلسلة سباقات ياسخلالعطلة هذا الأسبوع في أبوظبي.

يبدأ موسم رياضة السيارات لعام 2023،مع انطلاق العديد من الفعاليات وسباقاترياضة المحركات، إذ يشهد شهر يناير سباقات مختلفة بدءاً من سلسلة سباقات ياس وانتهاءً بالجولات الافتتاحية لعدد من البطولات الحافلة بالمتعة والندية والسرعة، بما في ذلك بطولة الإمارات للمحترفين التي تضم نخبة من أفضل سيارات جي تي في الدولة. وتشهد عطلة الأسبوع الجولات الافتتاحية لكأس الخليج الراديكالي، وبطولة الإمارات للتحدي الزمني، وكأس كليو، ضمن جدول فعاليات السباقات لعام 2023 في جزيرة ياس.

ومن المقرر أن تستمر بطولة الإمارات للدريفت الرائدة في الشرق الأوسط، لموسم 2023، مع افتتاح الجولة الثانية من البطولة العام في نهاية الأسبوع على حلبة مرسى ياس.

يُذكر أن أحمد دهاماختتمالجولة الأولى في عام 2022 متربعاً على منصة التتويج في مهرجان ليوا في ديسمبر 2022، ويعود الحدث إلى موطنه الرسمي للدريفت في عطلة الأسبوع إلى عاصمة دولة الإمارات أبوظبي.

كما يمكن لعشاق رياضة السيارات الراغبين في المشاركة في الحدث التوجه إلى ياس كارت زون، الوجهة المثالية لاختبار متعة وحماسة سباقات الكارتينج، للمشاركة في مسابقة”الوصول والقيادة” في عطلة هذا الأسبوع، حيث يتم منح جوائز للفائزينبأسرع اللفات حول مسار حلبةكارت زون. ويمكن لحاملي التذاكر من مختلف الفئات الانضمامإلى المسابقة المجانية للدخول في ياس كارتزون اعتباراً من 7 يناير.

بعيداً عن أجواء السباقات داخل مسار الحلبة، يمكن لعشاق رياضة السيارات الاستمتاع بتجربة سباق كاملة من خلال المشاركة ضمن المسارات المخصصة للتجوال داخل الحلبة والاطلاع على التجهيزات وراء الكواليس، خلال عطلة الأسبوع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى