عرب

بطولة كاونتر سترايك للرجال تنطلق اليوم وتختتم بطولات النخبة من النسخة الرابعة للاعبون بلا حدود

ابتداءً من اليوم وغدًا تنطلق التصفيات المؤهلة لقسمي أمريكا الشمالية وأوروبا

تنطلق اليوم بطولة كاونتر سترايك (Counter-Strike: Global Offensive) للرجال والتي تعتبر خامس وآخر منافسات النخبة ضمن الحدث الخيري الأكبر للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم “لاعبون بلا حدود ” والمكونة من 4 أقسام لتتنافس الفرق على الفوز بأكبر حصة من مجموع الجوائز الخيرية ويصل إلى 2,500,000 دولار أمريكي ويعود ريعها للمؤسسات والمنظمات الخيرية.

وتتضمن منافسات قسم أمريكا الشمالية لكاونتر سترايك للرجال تصفيات مؤهلة وتتكون من مباريات بنظام الفوز بمباراة واحدة، في حين سيكون النهائي الفائز بمباراتين من أصل ثلاث. انطلقت التصفيات المؤهلة لقسم أمريكا الشمالية اليوم ويتبعه النصف النهائي والمباراة النهائية وسيبث مباشرة على الساعة 2 بعد منتصف الليل يوم الخميس.

ويأتي بعده منافسات القسم الأوروبي ويتبع نفس أنظمة قسم أمريكا الشمالية، وتبدأ المنافسات اليوم الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية، ويليه منافسات النصف النهائي والمباراة النهائية وسيبث مباشرة غدًا يوم الخميس الساعة 11:30 ظهرًا بتوقيت السعودية.

يُذكر بأنه الشهر الماضي حقق NAVI Javelins انتصارًا مبهرًا على فريق Ninjas in Pyjamas بنتيجة 3-0 في المباراة النهائية للنسخة الأولى لبطولة كاونتر سترايك للسيدات مستحقين الجائزة الكبرى بقيمة مليون دولار أمريكي من أصل مجموع الجوائز الخيرية والتي تصل إلى 2,500,000 دولار أمريكي.

وبتنظيم من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وعلى غرار البطولات السابقة، مجموع الجوائز الخيرية لبطولة كاونتر سترايك للرجال ضمن حدث “لاعبون بلا حدود” سيتبرع بها مباشرة إلى المؤسسات والمنظمات خيرية مثل Direct Relief وIMC وUNICEF ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وبرنامج الأغذية العالمي (WFP) لدعم وتلبية مختلف الاحتياجات الإنسانية الملحّة حول العالم.

 وعلّق فيصل بن حمران، مدير الرياضات الإلكترونية في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية على انطلاق بطولة كاونتر سرايك للرجال قائلًا: “ستكون بطولة كاونتر سترايك للرجال ضمن لاعبون بلا حدود ختام سلسلة أخرى من البطولات الرياضات الإلكترونية المذهلة لأكبر حدث للرياضات الإلكترونية الخيرية في العالم. لقد حظيت نسختنا الرابعة من لاعبون بلا حدود بإقبال كبير من قبل مجتمع الألعاب والرياضات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم وعززت مكانة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية اللامع في الساحة العالمية.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى