سيارات

BMW “السيارة الرسمية” لمهرجان الجونة السينمائي

أسطول سيارات من BMW لنقل كبار الفنانين والزوار

أعلنت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل الرسمي لمجموعة BMW في مصر، عن رعاية BMWللدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي بوصفها “السيارة الرسمية” للمهرجان لعام ٢٠٢٣. ويَعِدُ المهرجان المقام في الفترة ما بين 14 و21 ديسمبر، زوّارَهُ بأسبوع حافل بالروائع السينمائية والتميُّز الفني، كما ستُضيف BMW لمسة مِن الفخامة والابتكار على هذا المهرجان الذي يستقطب الجمهور الشغوف بالسينما والمتحمِّس لها.
أسطول سيارات من BMW لنقل كبار الفنانين والزوار

توفِّر BMW بوصفها السيارة الرسمية للمهرجان أسطولًا مِن أفخم سياراتها لنقل الضيوف مِن الفنانين وأبرز الشخصيات في صناعة السينما المحلية والعالمية، لتعكس هذه الخدمة المميَّزة التزام BMWبتعزيز تجربة المهرجان ككل لجميع الحضور.
وبخلاف نقل كبار الزوار والفنانين فليس هناك أفضل مِن مهرجان الجونة السينمائي ليكون المكان المثالي لـBMW لإظهار التزامِها الراسخ بدعم الفنون والثقافة والابتكارات التكنولوجية، كما ستُتاح أمام جمهور المهرجان فرصةٌ حصريةٌ للتعرُّف عن قرب على أحدث طرازات BMW في مصرَ، تحديدًا الموديلين BMW i7 xDrive60 الكهربائية و BMW X6 M60iالجديدة.
ولمواكبة الأجواء المميزة المصاحبة للمهرجان السينمائي، تقوم BMW بعرض الطراز i7 الكهربائي على منصَّةٍ خاصة، ليتعرَّف الحضور عن كَثَبٍ على التفوُّق التقني ومستويات الراحة والفخامة التي توفِّرها أول سيارة سيدان فخمة كهربائية بالكامل في العالم. تُجسِّد i7 الكهربائية التزام BMW نحو مستقبل أكثر استدامة؛ حيث تستفيد BMW i7 xDrive60 مِن محركين كهربائيين يُوَلِّدَانِ معًا طاقة مقدارها ٥٤٤ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ٧٤٥ نيوتن-متر. ويستعين هذا الطراز ببطارية بقدرة 101.7 كيلوواط /ساعة، تتيح مَدًى كهربائيًّا يصل إلى ٦٢٥ كلم. ويمكن الوصول إلى سرعة ١٠٠ كم/ساعة من السكون في غضون ٤.٧ ثوانٍ، كما تأتي السيارة مدعمةً بنظام دفع رباعي دائم.
أما السيارة الثانية التي تُعرض في أسبوع إقامة مهرجان الجونة السينمائي نفسه، فهي السيارة عالية الأداء BMW X6 M60i الجديدة والمنتجة محلياً في مصنع BMWبمدينة السادس من أكتوبر، والمنتظر أن يتم عرضها في “أبو تيج مارينا” التي تُعدّ رمزًا للسحر والجمال في مدينة الجونة. تستفيد تلك السيارة عالية الأداء التي تَمزج ما بين الحرفية اليدوية العالية وتجربة القيادة الديناميكية مِن محرك قوي فئة “V8” سعة ٤.٤ لترات يُوَلِّدُ ٥٣٠ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ٧٥٠ نيوتن-متر، كما يُمكن للطراز X6 M60i الجديدة الانطلاق مِن السكون إلى سرعة ١٠٠ كم/ساعة في زمن لا يتجاوز الـ4.3 ثوان.
ومن جانبه، علَّق السيد محمد قنديل، الرئيسُ التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارت، على هذه الشراكة بقوله: “يُسعدنا أن تكونBMW جزءًا مِن الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي؛ حيث تَعكس شَراكتنا مع هذا المهرجان المرموق التزامَنا طويلَ الأمد نحو دعم الأحداث الثقافية والفنية في مصر والترويج للفنون والفعاليات الثقافية، كما أنها تتوافق بشكل كبير مع قيم الإبتكار والأداء والفخامة التي تتميز بها BMW. وتُمثِّل أيضًا فرصة رائعة لعرض سيارتنا الفخمة وضمان استمتاع رواد صناعة السينما وكبار الشخصيات والضيوف بتجربة تنقُّل يتوافر فيها أقصى درجات الراحة والفخامة”.

تَتبع هذه الشَّراكة تقاليد BMW العريقة المتمثّلة في رعاية ودَعم الفعاليات الثقافية والمهرجانات الدولية عالميًّا؛ حيث أصبحت العلامة الألمانية شريكًا لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ٧٦، والذي أٌقيم في مايو الماضي، مما يَعكس بشكل مشابه التزامها نحو دعم الثقافة والفنون على السجادة الحمراء لأكثر الفعاليات حصرية في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى