سفر

هيلتون تعلن عن تأسيس أولى أعمالها في العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة

 

يتمتع هيلتون تاور العاصمة الادارية الجديدة بموقع مثالي في قلب منطقة الأعمال المركزية ومن المقرر افتتاحه في 2026 وسينضم إلى محفظة أعمال هيلتون المتنامية في مصر

 

أعلنت هيلتون، (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز ‏NYSE: HLT‏)، اليومتوقيع عقد هيلتون تاور العاصمة الادارية الجديدة، بالشراكة مع أمازون للتطوير العقاري. العقار الجديد قيد الإنشاء حالياًوسيشغل الطوابق العليا من البرج الشهير متعدد الاستخدامات، الواقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة المرتقبة في مصر.

ويقع هيلتون تاور العاصمة الادارية الجديدة في قلب المخطط الرئيسي للعاصمة الإدارية، ويتمتع بموقع مثالي في منطقة الأعمال المركزية، حيث تحيط به المكاتب الحكومية والخاصة والحي الدبلوماسي، بالإضافة إلى العديد من المناطق السكنية الرئيسية. كما يقع على مقربة من مطار العاصمة الدولي الذي تم افتتاحه مؤخراً،ومنه سيكون الوصول إلى شبكة النقل التي تربط العاصمة الإدارية الجديدة بأجزاء أخرى من القاهرة سهل للغاية، بما في ذلك خطوط السكة الحديدية الأحادية،وخطوط سكك القاهرة الخفيفة.

بهذه المناسبة، علّق كارلوس خنيصر نائب الرئيس للتطوير في الشرق الأوسط وإفريقيا بهيلتون: “نحن متحمسون للعمل مع شركة أمازون للتطوير العقاري لجلب العلامة التجارية لفنادق ومنتجعات هيلتون الرائدة والحائزة على جوائز إلى العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة. وباعتباره مركزاً محورياً وتجارياًرئيسياً، يتمتع الفندق بموقع فريد يتيح للضيوف الوصول إلى واحدة من مجتمعات الأعمال الأكثر ازدهاراً في العاصمة بكل سهولة”.

سيضم هيلتون تاور العاصمة الادارية الجديدة ‏ 120 وحدة، بما في ذلك 72 غرفة ضيوف، و48 جناح بغرفة نوم واحدة، وأربعة مطاعم، وحمام سباحة، ومركز للياقة البدنية مجهز بالكامل.

من جهته، قال المهندس حسام أبو السعود، رئيس مجلس إدارة شركة أمازون للتطوير العقاري: “إن الشراكة مع هيلتون لافتتاح هيلتون تاور العاصمة الادارية الجديدة ‏تتماشى كلياً مع رؤيتنا للارتقاء بالعاصمة الإدارية الجديدة إلى أعلى مستوى. وبينما نواصل إحراز تقدمٍ لافت، فإن ضمان توافق مستوى خدمات الضيافة لدينا مع المعايير العالية المُحددة لهذه المنشأة المتميزةهو أمر أساسي لنهجنا، خاصةً أن فنادق ومنتجعات هيلتون تُعد علامة تجارية عالمية مشهورة ذات إرث عريق في مصر، مما يجعلها الخيار الأمثل لاستيعاب الضيوف المقيمين في قلب العاصمة الادارية الجديدة‏.

هذا وتخطط هيلتون لمضاعفة محفظة أعمالها في جميع أنحاء مصر، حيث تمتلك حالياً 14 فندق تجاري، و16 فندق آخر قيد الإنشاء. ومن بين العقارات التجاريةالأُخرى، ستة منها في القاهرة، وسبعة أخرى قيد التطوير، تمتلك فندق والدورف أستوريا القاهرة هليوبوليس الذي افتُتح مؤخراً، وفندق هيلتون النيل المعادي، الذي سيتم افتتاحه قريباً في القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى