استثمار

جهاز تنمية المشروعات لتمويل مختلف أنواع المشروعات الصغيرة والمتوسطة توقع عقدين بقيمة ١٠٠ مليون جنية مع شركة “كريدت”

تفاصيل التعاون الضخم بين جهاز تنمية المشروعات و شركة “كريدت” للتمويل بقيمة ١٠٠ مليون جنيه مصري.

عقد شراكة بين جهاز تنيمة المشروعات الصغيرة و شركة “كريدت” بقيمة ١٠٠ مليون جنيه يركز على المشروعات الجديدة والمشروعات الخاصة بتمكين المرأة.

باسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات لتمويل مختلف أنواع المشروعات الصغيرة والمتوسطة: نسعى لإتاحة التمويلات لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

أحمد إمام عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة “كريدت”: التعاون مع جهاز تنمية المشروعات يركز على أهداف التنمية الشاملة تماشياً مع توجهات الدولة وأهدافها.

أكد الأستاذ باسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات حرص الجهاز علي إتاحة مختلف أوجه الدعم المالي والفني إلي قطاع المشروعات الصغيرة بإعتباره أحد اهم المحاور التي تقوم عليها التنمية الإقتصادية الشاملة.
و في إطار حرص شركة ” كريدت” إحدى أوائل الشركات الرائدة والحاصلة على رخصة تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في السوق المصري على تقديم تسهيلات في قطاع التصنيع والتصدير ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وفي خطوة جديدة نحو الريادة، تم توقيع عقدين بين كل من وجهاز تنميه المشروعات وشركة “كريديت” بقيمة ١٠٠ مليون جنيه وفيما يلي التفاصيل:

تلاقت أهداف جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة مع شركة “كريدت” وذلك تماشياً مع سياسة الدولة لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وخاصة في التصنيع والتصدير وتمكين المرأة، بناءاً عليه تم توقيع عقدين بين شركة “كريديت” لتمويل المشروعات، وجهاز تنميه المشروعات، بإجمالي مبلغ قيمته ١٠٠ مليون جنيه، وتم إدراج 50 مليون جنية كشريحة أولى، وسيتم استخدام الشريحة الثانية فور استهلاك الرصيد فى الشريحة الاولى.

ووقع عقد التمويل كل من السيد باسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات والسيد أحمد إمام عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة “كريدت”.

من جانبه أكد الأستاذ باسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات حرص الجهاز على إتاحة مختلف أوجه الدعم المالي والفني إلى قطاع المشروعات الصغيرة باعتباره أحد أهم المحاور التي تقوم عليها التنمية الاقتصادية الشاملة فضلا عن قدرة القطاع في توفير الآلاف من فرص العمل اللائقة والمستدامة للشباب لمواجهة البطالة.

وأكد رحمي حرص الجهاز على تفعيل سبل التعاون مع مختلف الشركات المتخصصة في تمويل المشروعات الصغيرة لتيسير إتاحة التمويل إلى المستفيدين النهائيين، مشيراً إلى أن عقد التمويل الحالي مع شركة “كريديت” سيتم إعادة الإقراض فيه للمشروعات بحد أقصى 5 ملايين جنيه وبحد أدنى 500 ألف جنيه للمشروع.

كما أوضح الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات أن عقد التمويل الموقع مع شركة كريديت سيعمل على تمويل مختلف أنواع المشروعات الصغيرة والمتوسطة القائم منها بالفعل والمشروعات الجديدة بما فيها شراء المعدات والآلات بينما يركز على المشروعات الجديدة والمشروعات الخاصة بالمرأة.

كما اشاد السيد أحمد إمام عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة “كريدت” بالتعاون القائم مع جهاز تنمية المشروعات باعتباره الجهة الراعية لقطاع المشروعات الصغيرة في مصر وقدرته وآلياته في إتاحة مختلف أوجه الدعم للمشروعات، مشيراً إلى أن التعاون مع جهاز تنمية المشروعات يركز على أهداف التنمية الشاملة ومنها التصدير والاقتصاد الأخضر وذلك تماشياً مع توجهات الدولة وأهداف التنمية الشاملة.

على جانب آخر يهدف العقد بين كل من شركة “كريديت” وجهاز تنمية المشروعات إلى العمل على النهوض بقطاع المشروعات المتوسطه و الصغيره والتوسع في تمويلها باعتبارها من أهم القطاعات التي تتيح فرص عمل للمواطنين في مختلف المجالات الإنتاجية والصناعية والخدمية

وأخيراً كانت انفردت شركة “كريدت” بإتاحة اختلاف طرق التمويل لديها، لتقدم أسهل وأسرع تمويل بأبسط الاجراءات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى