تمويل

شركة إرادة توقع اتفاقية تمويل مع البنك الأهلي المصري بقيمة 100 مليون جنيه

أعلنت شركة إرادة لتمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر توقيع اتفاقية تمويل مع البنك الأهلي المصري بقيمة 100 مليون جنيه مصري، ومن المتوقع أن تخصص شركة إرادة قيمة التمويل، لتوسيع خدمات التمويل لأصحاب المشروعات متناهية الصغر بمختلف محافظات الجمهورية من خلال 30 فرعًا لدى شركة إرادة التي تخدم آلاف العملاء.
وبهذه المناسبة، أعرب عمرو أبو العزم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب والشريك المؤسس لشركة إرادة لتمويل المشروعات متناهية الصغر عن سعادته بالتعاون مع البنك الأهلي المصري باعتباره أحد أكبر المؤسسات المالية الداعمة للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة، مشيرا إلى الدور الذي تقوم به شركة اتصالات من e& في مصر لدعم شركة ارادة باعتبارها مساهمًا رئيسيًا مع صندوق مصر السيادي للخدمات المالية والتحول الرقمي.
وأكد أن إرادة تسير وفق رؤية طموحة تستهدف تحقيق تغيير جذري إيجابي في حياة عملائها والمجتمعات التي تخدمها وتزويدهم بأفضل حلول التمويل المخصصة التي تعتمد على قطاع التكنولوجيا المالية والتي تسهل عملية الوصول لأكبر عدد من المستفيدين ودعم نمو هذه المؤسسات، والمساهمة في نجاحها على المدى الطويل.
ووفقاً لرؤية الدولة 2030 تمنح هذه الاتفاقية شركة إرادة جاهزية أفضل لتوفير مزيد من فرص الوصول للخدمات المالية لأصحاب المشروعات والأنشطة والشركات المستهدفة، وهو ما يعزز من فرص شركة إرادة للمساهمة في النمو الاقتصادي لمصر وتحقيق الشمول المالي, ونتطلع إلى التأثير الإيجابي لهذه الشراكة على أعمالنا.
شركة “إرادة” هي شركة مصرية تأسست في 2022 بالشراكة بين شركة اتصالات مصر وصندوق مصر السيادي من خلال صندوق الخدمات المالية والتحول الرقمي والأستاذ/ عمرو أبو العزم الذي يتولى الإدارة التنفيذية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى