تمويل

“إي جي بنك” يحتفل مع شركاء النجاح بتخرج الدفعة الحاديه عشر للشركات الناشئة من حاضنة اعماله Mint incubator

المخصصة لرواد الاعمال

في إطار حرص “إي جي بنك” على استمرار مساعيه لدعم قطاع الشباب وريادة الأعمال والشركات الناشئة، نظم البنك احتفالية تخرج الدفعة الحاديه عشر لرواد الاعمال من حاضنة اعماله MINT Incubator وهم 11 شركه ناشئة من قطاعات متنوعة مثل التكنولوجيا الماليه،قطاع الاغذيه،اللوجيستيات و التكنولوجيا الخضراء وهم
-Seafood factory,Tayar,Bus14,Tatbeek,Taiseer,Geeran,Pick n play,Viridi,Mahgoza,HNDL,mashylive

استعرضت الشركات مشروعاتها في ماريوت الزمالك بحضور المستثمرين والشباب ورواد الاعمال وخبراء من مجالات الاستدامة والقطاع المصرفي و قد استضافت الاحتفالية الاستاذ محمد الفقي مؤسس شركه سيمبل فينتك سوليوشن الذي تحدث عن خبراته السابقه و قدم نصائح للشركات الناشئه. كما تحدث ايضا الاستاذ طارق القاضي مؤسس شركه Alex angels عن الشراكه الجديده التي ستبدأ بينه و بين حاضنه اعمال مينت من اي جي بنك .
كما قام الاستاذ مصطفي عبد الخبير مؤسس شركه مصروفي و هي احدي الشركات الناشئة التى تخرجت العام الماضى من حاضنه اعمال مينت بالتحدث عن النجاح الذى حققه بعد التخرج و عن مدي دعم حاضنه اعمال مينت له.

وقد تلقي فريق عمل الشركات تدريب مكثف على مدار الأشهر الماضية من خلال الحاضنة علي يد أخصائيين وخبراء من مختلف المجالات.

مينت هي منصة من إى جي بنك مخصصة للشباب من سن 16 الى 29 سنة تهدف الى تطوير مهاراتهم وتمكينهم من خلال خدمات ومنتجات بنكية وغير بنكية. الخدمات البنكية تشمل حساب التوفير والبطاقات الائتمانية بالإضافة الى إمكانية الشراء عبر الانترنت وتخصيص موظف لكل شاب لمساعدهم في اتخاذ قرارات تناسب وضعهم المالي. كما يقدم منيت برامج تلبى احتياجات الشباب وتطور مهاراتهم من خلال MINT HUB المخصص لهم في منطقة وسط البلد بميدان طلعت حرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى