منوعات

أمازون مصر تكشف الستار عن المقطع الدعائي الرسمي لمسلسل “ذا كونتتننتال: من عالم جون ويك” الذي طال انتظاره على برايم فيديو المسلسل من بطولة “ميل جيبسون” وعدد من النجوم

أعلنت أمازون برايم فيديو عن المقطع الدعائي الرسمي للمسلسل الجديد المرتقب ذا كونتتننتال: من عالم جون ويك (The Continental: From the World of John Wick) ،  وهو مسلسل تمهيدي مشوق مكون من ثلاثة أجزاء وتكشف القصة الأصلية وراء الفندق الشهير للقتلة. وسيكون المسلسل جزءاً من مزايا المحتوى الترفيهي التي يستمتع بها أعضاء برايم من خلال عضوية واحدة.

ينقل المقطع الدعائي الرسمي للمسلسل ذا كونتتننتال: من عالم جون ويك الجماهير إلى فترة السبعينيات ويعطي نظرة خاطفة على الفندق الحصري. مع إصدار الحلقة الأولى يوم الجمعة 22 سبتمبر، وإصدار الحلقات أسبوعياً بعد ذلك. ويكشف المسلسل المكون من ثلاثة أجزاء أصل الفندق الشهير للقتلة، والذي يعد محور عالم جون ويك، وستتم مشاهدة المسلسل من خلال عيون الشاب وينستون سكوت، وهو يُجر إلى الجحيم في السبعينيات من القرن الماضي في مدينة نيويورك لمواجهة ماضٍ كان يعتقد بأنه تركه وراءه. ويرسم وينستون مساراً مظلما عبر العالم السفلي الغامض للفندق في محاولة مروعة للاستيلاء على الفندق والذي سيتوج على عرشه في النهاية.

ذا كونتتننتال: من عالم جون ويك من إنتاج تلفزيون ليونزجيت، ويقدم نظرة مبهره على الأيام الأولى لأسوأ فندق في نيويورك بالنسبة للقتلة، المسلسل من بطولة كولين ووديل، ميل جيبسون، ميشيل برادا، بن روبسون، هيوبرت بوينت دو جور، نهونج كيت، جيسيكا ألين، أيوميد أديجون، جيريمي بوب وبيتر جرين.

الجدير بالذكر أمازون برايم هو برنامج عضوية بأكثر من 200 مليون عضو رئيسي حول العالم يجمع بين التوفير ووسائل الراحة والترفيه، كل ذلك في عضوية واحدة. فالعضوية تقدم خصومات على مجموعة واسعة من المنتجات، والتوصيل المجاني والسريع، وآلاف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية لمشاهدتها على الفور، والأعمال الأصلية على برايم فيديو، ومحتوى العاب المجاني في برايم جيمينج، كل ذلك في مكان واحد. تم إطلاق البرنامج في مصر عام 2022 ويمكن لأعضاء أمازون برايم في مصر الاستمتاع بالتوفير والراحة والمحتوى الترفيهي، كل ذلك من خلال عضوية واحدة مقابل 29 جنيهاً فقط في الشهر أو باشتراك سنوي بقيمة أفضل مقابل 249 جنيهاً في السنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى