تحقيقات

«أبو غالي موتورز» تطرح سيارات «جيلي GX3 Pro» الجديد كليًا موديل 2024

أعلنت شركة «أبو غالي موتورز» الوكيل الحصري لسيارات جيلي في مصر، عن طرح سيارات جيلي GX3 Pro الجديدة كليتًا فى السوق المحلية

وأوضحت «أبو غالي موتورز» أنه تم فتح باب الحجز لطراز «جيلي GX3 Pro» موديل 2024، مشيرة إلى أن الطراز الجديد لاقى نجاحًا فى عدد من الدول والأسواق الخارجية، ومنها «أمريكا الجنوبية، و الصين و دول جنوب شرق آسيا، لتظهر لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط من خلال السوق المصرية.

وأشارت الشركة إلى أن تلك الخطوة تعتبر امتدادا لنجاحات جيلي في مصر مع أبو غالي موتورز فبعد إطلاق أول سيارة كهربائية “Geometry C” في فبراير الماضي واستكمالا لمسيرة نجاح شركة أبو غالي موتورز حرصت الشركة وكما وعدت دائما علي تقديم كل ما هو جديد للسوق المصرية .

وأكدت «أبو غالي» أنها حصلت على المرتبة الأولى أفريقيا والسادسة عالميا كأفضل أداء و خدمات ما بعد البيع حيث الآن من قبل الشركة العالمية «جيلي».

وتنضم “GX3 Pro” لعائلة چيلي في مصر و يتم إنتاجها في مصانع چيلي بالصين، بمميزات مذهلة يمكن الاعتماد عليها وبأعلى مواصفات الأمان والرفاهية، وذلك باستخدام التكنولوجيا العالية والتي توفر الجودة في جميع جوانب السيارة.

وحرصت چيلي على أن تكون “GX3 Pro” مدعومة بمحرك سريع الدوران من خلال محرك بنوع “DVVT” سعة 1.5 لتر يولد 103 حصان عند 5,500 RPMوالعزم دوران 140 نيوتن متر عند 5500 RPM مما يضمن توفير في استهلاك الوقود وتسارع مناسب لحجم السيارة مع ناقل حركة CVT بسبع سرعات، بالإضافة إلى نظام تعليق أمامى “MacPherson” ونظام التعليق الخلفي “Semi Independent Torsion Beam” مما يجعل القيادة أكثر سلاسة وأمانًا وتعدد استخدامات متميز.

وزودت السيارة بعدد 2 وسادة هوائية موزعة كالتالي وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام مانع إدارة المحرك “Engine Immobilizer” نظام الفرامل المانعة للانزلاق ABS، والتوزيع الإلكتروني لقوة المكابح EBD، ونظام التحكم في المرتفعات HHC، والتحكم الإلكتروني في الثباتESC ، ونظام تعزيز اتزان السيارة مع عجلة القيادة VDC ,برنامج مراقبة ضغط الإطارات TPMS، ونظام مساعد للركن الخلفي Rear Sensor، ومكان تثبيت مقعد أطفال بالمقاعد الخلفية ISOFIX.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى