تحقيقات

مؤسسةCMA CGM وروتاري مصر توحدان جهودهما لتقديم المساعدات الغذائية للأسر المحتاجة خلال شهر رمضان

• قامت مؤسسة CMA CGM بإعداد وتوزيع 1,300 كرتونة غذاء بالشراكة مع روتاري مصر – منطقة 2451.
• سوف يستفيد من هذة المبادرة أكثر من 6,500 شخص محتاج في القاهرة والإسكندرية.
• تطوع 60 موظفا من شركة CMA CGM ، بمساعدة أعضاء روتاري مصر ، لإعداد وتوزيع المساعدات الغذائية.

بمناسبة شهر رمضان المبارك، تعهدت مؤسسة CMA CGM بتقديم وتوزيع 1,300 كرتونة غذاء على 6,500 شخص محتاج في القاهرة والإسكندرية. وبفضل تعاون روتاري مصر – منطقة 2451 وبمشاركة 60 موظفا من مجموعة CMA CGM تمكنا من تقديم المساعدات الغذائية للأسر المحتاجة.

مبادرة لأيصال الاحتياجات الأساسية للأسر المحتاجة في مصر خلال شهر رمضان.
في القاهرة، تم التوزيع في حي عزبة خير الله الذي يضم قرابة 3,000 أسرة تعيش في ظل ظروف صعبة. وفي الإسكندرية، تركزت الجهود على حي الجمرك لمحاولة تحسين مستوى الحياة لقرابة 2,200 أسرة تعيش في ظروف معيشية صعبة.

قامت مجموعة CMA CGM وروتاري مصر – منطقة 2451 بنشر متطوعيهما خلال شهر رمضان لإعداد وتوزيع المساعدات الغذائية الأساسية. كما تم الاستعانة بشركة CCIS، أحدى شركات CMA CGM ، لنقل المساعدات الغذائية إلى مواقع التوزيع. ويظهر هذا الالتزام اللوجستي والإنساني تصميم كلا الكيانين على دعم المجتمعات المحلية المحتاجة وتحقيق الراحة الملموسة لهم خلال شهر رمضان.

وقال المهندس طارق زغلول، الرئيس التنفيذي لشركة CMA CGM في مصر: “إن هذا الإجراء الذي قامت به مؤسسة CMA CGM ، بالشراكة مع روتاري مصر – منطقة 2451 ، جعل من الممكن توفير المواد الغذائية لآلاف الأسر المحتاجة في القاهرة والإسكندرية. نود أن نعرب عن امتناننا لموظفينا المتطوعين، الذين شاركوا لأنجاح هذه الحملة. سواء كان ذلك خلال شهر رمضان أو على مدار العام، نحن ملتزمون بمسئوليتنا وواجباتنا تجاه المجتمعات التي نعمل ونعيش فيها”.

أعرب السيد أيمن نزيه، محافظ روتاري مصر – منطقة 2451، عن حماسه للتعاون مع مؤسسة CMA CGM. وقال: “منذ تأسيس أول نادي روتاري في مصر عام 1929، التزمنا بإيجاد حلول جذرية للمشاكل الأكثر إلحاحا وتحقيق أهدافنا في التنمية والدعم الاجتماعي. تمثل شراكتنا مع مؤسسة CMA CGM تعاونا استراتيجيا يعزز جهودنا لتحسين الظروف المعيشية للطبقات الاجتماعية الأكثر تضررا. هذه فقط البداية، ونأمل أن نرى المزيد من المشاريع التي تخدم المجتمع في مصر.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى